السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

قيادات تفتح باب التسجيل لمسرعة الأعمال "فاست فوروارد"

نشر بتاريخ: 02/07/2015 ( آخر تحديث: 02/07/2015 الساعة: 17:53 )
قيادات تفتح باب التسجيل لمسرعة الأعمال "فاست فوروارد"
رام الله- معا - قامت مؤسسة قيادات بالشراكة مع صندوق ابتكار وبالتعاون مع مؤسسة التعاون الألماني GIZ بفتح باب تقديم طلبات الالتحاق بمسرعة الأعمال فاست فوروارد في دورتها الخامسة.

تموز، ١، ٢٠١٥، رام الله- فلسطين، أعلنت مؤسسة قيادات عن فتح باب التقديم لمسرعة الأعمال فاست فوروارد لدورتها الخامسة حيث سيتم اغلاق باب استقبال الطلبات في الأول من آب- ٢٠١٥.

مسرعة الأعمال فاست فوروارد هي أول مسرعة أعمال في فلسطين تعنى في مجال تطوير الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا، وستقوم مؤسسة قيادات باستثمار ٢٠ ألف دولارا عن طريق صندوق ابتكار لكل شركة مقبولة في مسرعة الأعمال فاست فوروارد، بالاضافة الى حزمة من الخدمات مثل التوجيه والارشاد من خلال مجموعة من الاستشاريين والمتخصين في مجال الريادة و تطوير الشركات، كما ستوّفر مساحة عمل تحتوي على جميع الأدوات واللوجستيات التي تساعد الرياديين على العمل على أفكارهم وشركاتهم في جو هادىء ومريح كل هذا من أجل أن تجعل الأفكار قابلة للحياة وقادرة على التنافس في الأسواق المحلية والعالمية. ويذكر أن مسرعة الأعمال فاست فودوارد قامت بالاستثمار باثنى عشر شركة ناشئة منذ تأسيسها عام ٢٠١٣.

وقد حددت مؤسسة قيادات معايير القبول الأساسية التي يجب أن تتوافر في مقدّم الطلب، وهي أن يلتزم المتقدمين بالدوام الكامل في مسرعة الأعمال وأن يتكوّن أعضاء الفريق مقدّم الطلب على شخصين على الأقل يتمتعان بالمهارة والشغف اتجاه أفكارهم.

نبذة عن مؤسسة قيادات:

تأسست قيادات عام 2002، وهي مؤسسة شبابية غير حكومية. وقد نمت مؤسسة قيادات من مزودة خدمات لمساعدة الشباب على تنمية مهاراتهم وإدخالهم سوق العمل، إلى مؤسسة تقدم خدمات فريدة من نوعها لأصحاب المشاريع الريادية والشركات المبتدئة حيث تدير حالياً أول مسرعة أعمال في فلسطين وتقدم الاستثمارات في الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا.

تقدم مؤسسة قيادات خدمات متعددة للشركات الناشئة منها: مركز تطوير واحتضان الأعمال، الاستشارات الإدارية والقانونية بالإضافة إلى التسويق ودعم تطوير الأعمال الريادية. ويتم ذلك من خلال برنامج التمكين الاقتصادي الاجتماعي وبرنامج الريادة التكنولوجيا.

قم بالتقديم الآن من خلال الرابط التالي: fastforward.leaders.ps/online-application، لمزيد من المعلومات قم بزيارة الموقع الالكتروني: http://www.fastforward.leaders.ps، أو قم بمتابعة صفحتنا على الفيسبوك: http://www.facebook.com/LeadersOrganization