الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

نضال الطلبة تهنيء الناجحين بامتحان الثانوية العامة

نشر بتاريخ: 04/07/2015 ( آخر تحديث: 04/07/2015 الساعة: 13:47 )
رام الله -معا- دعت كتلة نضال الطلبة الذراع الطلابي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني الجامعات الفلسطينية الى تسهيل اجراءات قبول طلبة الثانوية العامة ، وتقدمت بالتهاني للطالبات والطلاب الناجحين ولذويهم ، متمنية لهم حياة جامعة موفقة .

وتابعت الكتلة أننا شعب يحب الانتصار بالرغم من الحصار والدمار والأوضاع الصعبة يتمكن طلبة الثانوية العامة من تحقيق الانجاز والنجاح ، قائلة أن العلم هو مصدر لبناء مؤسسات الدولة ولتقدمها .

وأشارت الكتلة الى أن الطلبة هم الرأس المال الوطني الذي يجب الاستثماربه من أجل البناء والتقدم ، مشددة على أهمية التعليم في الواقع الفلسطيني حيث أنه الاستثمار الأساسي والمهم في بلادنا ويفخر شعبنا بأنه يملك أعلى نسبة من الجامعيين في المنطقة، واستطاع أن يشارك من خلالهم في بناء وتطوير الكثير من المجتمعات العربية ولديهم القدرة لبناء المجتمع الفلسطيني في كافة المجالات ومواجهة التحديات من خلال بناء الإنسان القادر على حمل الرسالة ورفع الراية وتحمل المسؤولية ،مشيرة أن الطلبة يشكلون حوالي نصف المجتمع مما يستدعي العمل باستمرار للارتقاء بمستوى التعلم وربطه بالمجتمع المحلي .

وتمنت الكتلة لكافة أبنائنا الطلبة الناجحين في امتحان الثانوية العامة، تحقيق أمانيهم وتطلعاتهم، بما يخدم مصلحة قضيتنا وشعبنا، فهم عماد المستقبل وبناة الدولة الفلسطينية المستقلة بعاصمتها القدس.