السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس بلدية ارتسويستضيف وفد الاهلي الخليلي

نشر بتاريخ: 30/07/2015 ( آخر تحديث: 30/07/2015 الساعة: 17:27 )
رئيس بلدية ارتسويستضيف وفد الاهلي الخليلي
ايطاليا - معا - ناصر الشيوخي : ضمن برنامجه التدريبي، وصل وفد الاهلي الى مدينة ارتسو مسقط رأس المدير الفني للفريق ستيفانو كوزين وبدعوة من رئيس البلدية ماريو اليني حل الوفد في اليوم الثاني لوصوله ضيفا على البلديةوكان في استقبالهم اضافة لرئيس البلدية اعضاء المجلس البلدي.

تَكون الوفد من الرئيس الفخري نافذ الحرباوي ورئيس النادي كفاح الشريف وكل من عبدالمطلب الشريف - عزيز المحتسب- حمزه غيث- ماجد النجار- معمر المحتسب- حمدي ابوزينه- ستيفانو كوزين- رمزي المحتسب- ناصر الشيوخي- مهند ابواسنينه.

في بداية اللقاء رحب رئيس البلدية بوفد النادي وعبر عن سعادته بقدوم الوفد الى مدينته وقال: انني اطمح لان يكون هذا اللقاء فرصة للتعارف والتبادل الثقافي والرياضي حيث ان الرياضه تساعد على هدم الحواجز التي قد تفرضها الظروف السياسية وقد يكون فيها فرصة للتبادل الاقتصادي وتمنى في نهاية كلمته للوفد اقامة طيبة مؤكدا على استعداد البلدية لتقديم كافة احتياجات الوفد.

وبدوره شكر رئيس الوفد الحاج نافذ الحرباوي رئيس البلدية واعضاء المجلس على حسن الاستقبال وكرم الضيافة وعبر عن شكر وامتنان الشعب الفلسطيني للحكومة الايطالية والشعب الايطالي على دعمهم ومساندتهم للشعب الفلسطيني لنيل حريته واستقلاله مؤكدا على أن هذه اللقاءات تؤدي بالتأكيد الى تجسيد علاقات طيبة بين الشعوب وتبني جسورا من المحبة والتعاون بينهافي جميع المجالات الحياتية.و هذا يشكل جزأ من الاهداف التي نسعى لتحقيقها من هذه اللقاءات .

وعن الجانب الرياضي للزيارة قال اننا نسعى للنهوض بمستوى فريق كرة القدم ولتحقيق ذلك توجهنا الى ايطاليا حيث العراقة الكروية وتم التعاقد مع المدرب القدير ستيفانو كوزن الذي اثبت بشكل رائع قدرته على الارتقاء بالفريق على المستويين التنظيمي والفني ونحن سعداء لان نقول له هنا في مدينته شكرا لك جهودك.

وفي نهاية كلمته وجه الدعوة لرئيس البلدية لزيارة فلسطين ومدينة الخليل.
في نهاية اللقاء تم تبادل الهدايا التذكارية بين الجانبين.
ومن الجدير ذكره ان رئيس البلدية كان قدخصص اشخاصا من البلدية لاصطحاب الوفد في جولة تعريفيةعلى معالم المدينة الاثريةمنها قلعة المدينة وقصر الحاكم الروماني والمتحف البلدي وازقتها القديمةالتي يعود بناؤها الى مئات السنين.