الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

ابو عصب في ضيافة رئيس نادي الوحدات

نشر بتاريخ: 30/07/2015 ( آخر تحديث: 30/07/2015 الساعة: 15:55 )
ابو عصب في ضيافة رئيس نادي الوحدات
عمان - معا - تمر عبيدات / الناطق الاعلامي : استضاف رئيس نادي الوحدات والنائب بمجلس الشعب الاردني طارق خوري رئيس نادي هلال القدس د .باسم ابو عصب في العاصمة الاردنية عمان برفقه امين سر نادي هلال القدس المحامي ضياء الشويكي ورئس لجنة العلاقات العامة الحاج عدنان حجازي ورئيس المكتب الاعلامي تامر عبيدات ورجل الاعمال المقدسي الحاج ماجد ابو عيشه .

واعرب طارق خوري عن سعادته واعتزازه بلقاء شخصية مقدسية فلسطينية تلقى احتراما كبيرا في فلسطين والاردن معربا عن فخره بما حققه نادي هلال القدس بقياده د ابو عصب الذي يعتبر اليوم نموذجا لتطوير المؤسسات الفلسطينية بحنكته وذكاءه وخبرته في ادارة المؤسسات .

وقال خوري " نادي هلال القدس اليوم بايد امينه ويحتضن من قبل رجل اثبت نجاحه على كافة الاصعده خاصه في الرياضه والثقافه والتعليم والاسكان والصحه ، والدكتور ابو عصب يضع جل اهتمامه في نادي هلال القدس وهمه الاكبر مساعده ابناء العاصمة في ظل احتلال غاشم يسعى الى تهميش وتدمير النسيج المجتمعي المقدسي ومحاربه الشباب واسقاطهم ."

واضاف خوري " نادي هلال القدس يلقى حب واحترام جماهير الوحدات والفلسطينيين والاردنيين ونحن على متابعه متواصله لاخبار النادي وانجازاته وكان لنا الشرف باللعب ضد فريق هلال القدس في عمان والهلال لديه فريق شاب يافع طموح وانا واثق ان هلال القدس سيكون له كلمه في الدوري الفلسطيني وسيسجل اسمه بين الكبار لان خلفه اداره حكيمه لا تسعى الى كسب مصالح خاصه بل همها خدمة النادي وابناءه .

وشكر د باسم ابو عصب رئيس نادي هلال القدس النائب طارق خوري معربا عن فخره بما حققه خوري للفلسطينيين في الاردن الشقيق وقيادته لتوام الروح والنفس الاخضر الوحداتي الذي يجمع الفلسطينيين عليه وعلى تمثيله وحمله لاسم الشعب الفلسطيني في الاردن والمحافل الدولية .

وفي نهاية اللقاء قدم د باسم ابو عصب درعا تقديرا للنائب خوري وهو لوحه صدفيه تحمل صوره قبة الصخره وايات قرانيه كريمه ، فيما قدم النائب طارق خوري درعا تقديرا لابو عصب تقديرا وعرفانا له على جهوده في دعم نادي هلال القدس وخاصه اقامه مباراه وديه مع نظيره الوحدات .
ويتواجد نادي هلال القدس لمدة اسبوعين متواصلين في العاصمة الاردنية عمان لاقامة معسكر تدريبي مغلق استعدادا للموسم الكروي المرتقب في الوطن فلسطين .