السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

قيادة منطقة جنين وطوباس يختتمون مخيم التعايش

نشر بتاريخ: 03/08/2015 ( آخر تحديث: 03/08/2015 الساعة: 17:50 )
جنين- معا - اختتم قائد منطقة جنين وطوباس العقيد ركن محمد أبو هيفاء بالتعاون مع التجمع الوطني لأسر الشهداء مخيم التعايش" فلسطين في عيون أبناء الشهداء المركزي السادس" والذي أقيم في معسكر قوات الأمن الوطني "حرش السعادة" بحضور قادة وممثلين المؤسسة الأمنية وممثل محافظ محافظة جنين السيد محمد الحبش وممثل حركة فتح إقليم جنين منصور السعدي.

حيث أن المخيم شمل المبيت سبعة أيام ل"110" طفلاً وطفلة من أبناء وإخوة الشهداء من جميع محافظات الضفة برعاية المجلس العلى للرياضة.
وتلقى المشاركين في المخيم العديد من الأنشطة الترفيهية، والتربوية والرياضية، والثقافية والتوعوية، بالإضافة الى التدريبات الرياضية، والمسير العسكري، وإلقاء الشعر، والدبكة الشعبية.

وابتدأ حفل الاختتام بالسلام الوطني الفلسطيني وآيات من الذكر الحكيم، والوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء وتخلل الحفل العديد من الكلمات منها كلمة الأمين العام للتجمع الوطني لشهداء فلسطين محمد صبيحات الذي أثنى على الجهود التي تقوم بها قوات الأمن الوطني من خلال استضافتها التجمع الوطني لأبناء الشهداء وللمخيمات الصيفية من كافة الشرائح.

وفي نهاية الحفل قدم قائد المنطقة ابو هيفاء شهادات تقدير لأبناء الشهداء المشاركين في مخيم التعايش متمنيا لهم التقدم والنجاح في كافة المجالات.

كما قدم صبيحات درعي شكر وتقدير لقائد قوات الأمن الوطني اللواء نضال ابو دخان ولقائد منطقة جنين وطوباس العقيد ركن محمد ابو هيفاء على الجهود التي تبذل في خدمة أبناء الشعب الفلسطيني من خلال توفير الأمن والأمان واستضافة المخيمات الصيفية في المعسكر والتني من شئنها تعمل على صقل شخصية الأطفال وتنمية التربية الوطنية لدى المشاركين.