السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

السيد أحمد يتفقد شركات ومصانع بالخليل

نشر بتاريخ: 27/08/2015 ( آخر تحديث: 27/08/2015 الساعة: 18:20 )
السيد أحمد يتفقد شركات ومصانع بالخليل
الخليل- معا - تفقد اليوم الخميس، محي الدين سيد أحمد منسق العلاقات في غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل، عدد من الشركات والمحال في الخليل، للاطلاع على اوضاعها، وتوطيد العلاقات بين هذه المؤسسات وغرفة الخليل.

واستهل زيارته، الى مقر شركة الاتصالات الفلسطينية، حيث التقى مع مدير فرع الخليل وليد جاد الله، وبحث معه سبل التعاون المشترك بهدف توطيد العلاقات بين المؤسستين وتقديم افضل الخدمات وخاصة لاعضاء الهيئة العامة لغرفة الخليل.

وتفقد السيد أحمد، شركة الحرباوي الصناعية التجارية والتقى بمديرها العام عبد النصار الحرباوي، واستمع منه لشرح حول طبيعة عمل الشركة وانتاجها، مشيراً الى أن الشركة تشغل ما يزيد عن 800 موظف بشكل مباشر اضافة للمئات والذين يستفيدون من الشركة بشكل غير مباشر، اضافة لمعارض الشركة المنتشرة في المحافظات الفلسطينية، والخطة التطويرية للشركة، وتطرق للمعوقات التي تواجه الشركة ومحاولتها للتغلب عليها.

وأشاد عبد النصار الحرباوي بدور الغرفة التجارية في خدمة اعضائها، وشكر عضو مجلس الادارة محي الدين سيد أحمد على زيارته وتواصله الدائم مع الشركة ومساعدته لهم في تذليل بعض العقبات التي تعترض سير العمل في الشركة، وأشاد بدوره وعمله الدؤوب في خدمة اعضاء الغرفة التجارية ومساعدة الآخرين.

كما وزار السيد أحمد شركة "إتش إل" القدس للحجر والرخام، واطلع على سير اعمال الشركة، خاصة وأنها تسوق الحجر الفلسطيني في دول عدة ولديها فرع في تركيا وتقوم باستخراج الحجر التركي وتسويقه عبر العالم.

وفي نهاية الجولة تمنى السيد أحمد، النجاح والتوفيق للشركات التي زارها، مشيداً بدروها في خدمة أعضاء الهيئة العامة للغرفة وللمواطنين بشكل عام، واعرب عن فخره بما توصلت اليه الصناعات الفلسطينية من تقدم ورقي وازدهار.