الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مديرة تربية جنين تتسلم شهادة الدكتوراة الفخرية

نشر بتاريخ: 27/08/2015 ( آخر تحديث: 27/08/2015 الساعة: 19:23 )

جنين -معا - تسلّمت اليوم مديرة التربية والتعليم في جنين سلام الطاهر شهادة الدكتوراة الفخرية مقدمة من جامعة الحياة الجديدة المفتوحة للتنمية البشرية (للتعلّم عن بُعد)، وخطاب تكريم رفيع المستوى من مجلس الأمناء والمجلس الأعلى للجامعة.


وقام بتسليم الشهادة ممثل الجامعة في مكتب فلسطين د. فتحي الناطور، والممثل الاكاديمي للجامعة د. منصور خزيمية، ود. محمد أبو الهيجاء.

وعبّر فتحي الناطور عن اعتزازه بشخص السيدة سلام الطاهر كامرأة قيادية فاعلة في المجتمع، ترعى قطاعاً هاماً وحيوياً وهو قطاع التربية والتعليم.

كما أشار إلى أنه تم منح السيدة سلام الطاهر هذه الشهادة لدورها الاستثنائي المتميز في تنمية المهارات التعليمية، وتمكين الإدارة التربوية الناجحة، وتعزيز وسائط التعلّم الالكتروني والتفكير والإبداع، ودعم المبادرات والمشاريع الريادية لدى الإداريين والمعلمين وطلبة المدارس كأنموذج.
 
بدورها أثنت الطاهر على هذه الخطوة بتكريمها ومنحها شهادة الدكتوراة الفخرية والتي تعبر عن اهتمام الجامعة بالتعليم وتقديرها لمن يعمل على خدمة الطلبة والمسيرة التعليمية بشكل عام.


كما شكرت فتحي الناطور والطاقم المرافق على جهودهم في خدمة المجتمع وتقدير المتميزين فيه.
 
وذكرت أن هذا التكريم وان كانت قد حصلت عليه باسمها ، فإنها تهديه للأسرة التربوية كافة بدءا من الطواقم الفنية والإدارية في المديرية حتى مديري ومعلمي المدارس الذين تتضافر جهودهم معا في سبيل تحقيق أفضل النتائج وتقديم الخبرات التربوية والتعليمية لأبنائنا الطلبة. معاهدة الجميع على السير على ذات النهج من التميز والإخلاص في العمل.