الأربعاء: 08/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحمد الله: كهرباء الخليل لبلدية الخليل

نشر بتاريخ: 30/08/2015 ( آخر تحديث: 30/08/2015 الساعة: 18:38 )
الخليل - معا - شدد رئيس الوزراء رامي الحمد الله، على أن الحكومة تبذل كافة الجهود للاستجابة لاحتياجات مواطني الخليل، لتعزيز صمودهم وثباتهم على ارضهم، كما في القدس والمناطق المهددة بالاستيطان.

جاء ذلك خلال لقاء الحمد الله، اليوم الأحد، في مكتبه برئاسة مجلس الوزراء في رام الله، برئيس بلدية الخليل داود الزعتري، بحضور محافظ الخليل كامل حميد، ووزير الحكم المحلي حسين الأعرج، ووزير الصحة جواد عواد، ورئيس سلطة الطاقة عمر كتانة، لبحث عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك.

وأكد رئيس الوزراء أولوية مدينة الخليل لدى الرئيس محمود عباس والحكومة، واستمرار تقديم الدعم لها خاصة على صعيد قطاعي الصحة والحكم المحلي، نظرا للواقع الصعب الذي تعيشه المدينة خاصة البلدة القديمة، سيما استمرار إسرائيل ومستوطنيها في انتهاكاتهم بحق المواطنين وممتلكاتهم، واستمرار اغلاق العديد من الشوارع والمحال التجارية.

وعقب الاجتماع، قال رئيس بلدية الخليل، لمراسل معا في الخليل، بأن الاجتماع مع رئيس الوزراء بحضور محافظ الخليل ووزيري الصحة والحكم المحلي، كان اجتماعاً ايجابياً وبناءً وسيتم الاعلان عن نتائجه خلال الفترة القادمة.

وأكد الدكتور الزعتري، على أن نتائج هذا الاجتماع فيها مصلحة للخليل ولأهالي الخليل، مشيراً الى أن رئيس الوزراء قد أكد على أن كهرباء الخليل هي ملك لبلدية الخليل، ولن يُسمح لأي أحد بالمساس بها.