الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
مصادر عبرية: اصابة مستوطن بعملية طعن واطلاق النار على المنفذ قرب الرملة

الرجوب يلتقي بعثة الفدائي في صيدا

نشر بتاريخ: 30/08/2015 ( آخر تحديث: 31/08/2015 الساعة: 14:10 )
الرجوب يلتقي بعثة الفدائي في صيدا

بيت لحم - معا : وصل اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الى صيدا في الجنوب اللبناني لتفقد بعثة منتخبنا الوطني هناك والتي وصلت فجر اليوم الاحد 30/8/2015 بعد تأخر استمر 24 ساعة .
وكانت البعثة قد غادرت فرانكفورت في المانيا بعد ان اقامت معسكرا تدريبيا استمر اكثر من اسبوعين التقى الفدائي خلالها بالعديد من الفرق الالمانية .


الرجوب وصل عصر اليوم الى استاد الشهيد رفيق الحريري، حيث اجرى الفدائي بقيادة عبد الناصر بركات تدريبه عشية لقائة مع المنتخب اللبناني يوم غد الاثنين الساعة 5 مساء .
جدير بالذكر ان الفدائي سيخوض اخر تجاربه الودية قبل ملاقاة المنتخب الاماراتي الشقيق على استاد فيصل الحسيني بالرام في اطار التصفيات المزدوجة .

جدير بالذكر ان بعثة الامارات ستغادر الى فلسطين ظهر يوم تاريخ ٤ /9 من مطار دبي الدولي متوجه الى المملكة الاردنية الهاشمية حيث سيؤدي المنتخب حصتين تدريبيتين في الاردن يومي ٤ و ٥ سبتمبر قبل الانتقال عبر حافلة عن طريق البر الى الاراضي الفلسطينية لخوض مباراة الذهاب مع منتخب فلسطين ضمن تصفيات كأس العالم بتاريخ ٨ سبتمبر في رام الله وتعود البعثة بإذن الله تعالى ظهر تاريخ ٩ سبتمبر الى الامارات .