الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

المجلس الاعلى - فرع الجنوب يختتم بطولة خماسيات كرة القدم

نشر بتاريخ: 03/09/2015 ( آخر تحديث: 03/09/2015 الساعة: 16:14 )
المجلس الاعلى - فرع الجنوب يختتم بطولة خماسيات كرة القدم

بيت لحم – معا - اعلام المجلس الاعلى - نظم المجلس الأعلى للشباب والرياضة فرع الجنوب اليوم الخميس بطولة كرة القدم الخماسي التنشيطية 2015 في صالة الشهيد أبو عمار بالتعاون مع قيادة منطقة بيت لحم.

وشاركت في البطولة فرق تمثل الاجهزة الامنية والمؤسسات والدوائر الحكومية: المجلس الاعلى/الجنوب، المخابرات العامة، الأمن الوقائي، الدفاع المدني، قيادة المنطقة "الامن الوطني"، مديرية صحة بيت لحم، مستشفى بيت لحم الحكومي.

وشهدت البطولة منافسة قوية بين الفرق المشاركةـ، واختتمت بتتويج فريق الامن الوطني بعد فوزه على فريق المخابرات العامة في المباراة الختامية.

وقام ناجح العزة مساعد الامين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة والعقيد سليم القيسي مدير المخابرات العامة في محافظة بيت لحم والعقيد عصام نبهان نائب قائد المنطقة بتتويج فريق الامن الوطني بكأس المركز الاول فيما حصل فريق المخابرات العامة على كأس وميداليات المركز الثاني.


بدوره قال العزة ان هذه البطولة تنشيطية وتهدف لتوطيد التعاون بين مختلف المؤسسات الحكومية، وأضاف ان المجلس سيعمل بالتعاون مع قيادة المنطقة على تنظيم مثل هذه البطولات بشكل مستمر وفي مختلف الالعاب.

كما اشاد العزة بالروح الرياضية العالية التي سادت البطولة، والمستوى الفني المتقدم الذي ظهرت خلاله الفرق المشاركة وكانت اللجنة المشرفة على البطولة تكونت من: فراس حسان وحسن حمدان،

 وقام بتحكيم المباريات محمود جندية ومحمود الاعرج.