الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية القرارة تنظم ورشة عمل لمناقشة عدة مشاريع

نشر بتاريخ: 05/09/2015 ( آخر تحديث: 05/09/2015 الساعة: 12:14 )
غزة -معا - نظمت بلدية القرارة ورشة عمل لمناقشة عدة مشاريع خدماتية متعلقة في مجال الطرق الممولة من صندوق تطوير واقراض البلديات.

وتأتي هذه الورشة ضمن الإطار التنفيذي لجزء من مشاريع الخطة التنفيذية الإستراتيجية لبلدة القرارة والتي أعدتها البلدية بالتعاون مع المجتمع المحلي ومؤسساته الأهلية والحكومية.

وحضر الورشة التي إنعقدت في قاعة الإجتماعات بمقر البلدية كلاً من رئيس البلدية م.عبدالرحيم العبادلة، ومنسق المشاريع م.أحمد الطيماوي، ومسؤول العلاقات العامة وسيم جرغون، وعدد من المواطنين ذوي الصلة بالمشاريع المنوي تنفيذها ويسكنون عليها.

وتهدف الورشة الى التعرف على اراء المواطنين ذوي العلاقة بالمشاريع والاستماع الى مقترحاتهم بشأن الآثار الاجتماعية والبيئية المحتملة لهذه المشاريع.

ورحب رئيس البلدية بالحضور وشكرهم على تلبية الدعوة، مؤكداً أن البلدية لا تستطيع تقديم خدماتها بمنأى عن مشاركة المواطنين وهذا دور تكاملي تتشارك فيه البلدية والمجتمع بكافة شرائحه.

وقال العبادلة: "سيتم خلال الفترة المقبلة تنفيذ ثلاثة مشاريع مهمه في مجال الطرق(داخلية في الاحياء) نابعة من الخطة الاستراتيجية المعدة بمشاركة أهآلي البلدة، مشيراً إلى مشاركة البلدية للمواطنين في العديد من خدماتها ومشاريعها قبل تقديمها وتنفيذها للمواطنين".

بدوره، عرض الطيماوي بشكل مبسط المشاريع المنوي تنفيذها ودورها في تسهيل حركة المواطنين وخاصة الأطفال وكبار السن، وكذلك التقليل من حوادث الطرق وخاصة الأطفال وطلاب المدارس، وأيضاً المساهمة في تحسين الجانب الشكلي والجمالي للشوارع وربطها ببعضها البعض، بالإضافة الى مساهمتها في التخفيف من التكاليف التي ينفقها السائقين على تصليح سياراتهم نتيجة للمرور المستمر عبر الشوارع الترابية غير الممهدة والمليئة بالحفر.

وعبر المواطنون خلال اللقاء عن سعادتهم بالمشاريع المنوي تنفيذها بأحيائهم خلال الفترة الوجيزة المقبلة.