الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

سبيتاني الوكيل الحصري لـ "لوك ولوك" الآلية الجديدة لحفظ الأطعمة

نشر بتاريخ: 06/10/2015 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:09 )
سبيتاني الوكيل الحصري لـ "لوك ولوك" الآلية الجديدة لحفظ الأطعمة
القدس- معا- أطلقت شركة أكرم سبيتاني و أولاده مؤخرا في السوق الفلسطيني مجموعة جديدة من منتجات "حافظات الطعام " من شركة lock&lock.
و تتميز "lock &lock"لكونها تنتج مجموعة من حافظة الطعام ضمن المعايير العالمية و خالية تماما من مادة BPA ، و التي تسبب خطرالإصابة بالعديد من الأمراض ، و بذلك تمنح المستخدم أشكال مرتبة و أحجام متعددة و بنفس الوقت تُعطيه الأمان في الاستخدام و تضمن له الحفاظ على صحته بعيدا عن أي أضرار صحية ، قد تسببها غيرها من العلب التي تُصنع دون المعايير المطلوبة.

"LOCK & LOCK" هي شركة كورية أنشئت في عام 1978 م ، أنتجت خط ناجح من المنتجات القوية و الصحية و المنافسة بقوة بالسوق الكوري و العالمي ، فهي تعمل على انتاج حافظات الطعام مانعة للتسرب ،و تُعطي حلول ممتازة لتخزين المواد الغذائية.

و تتنوع خطوط الإنتاج من "LOCK & LOCK" فمنها خط،Classic "الكلاسيكية" الذي يمكنك من إبقاءالطعامطازجا،فهيسهلةالاستخدام، تمنع التلفالسريعللطعام ، و تحفظه بشكلمرتبو منظم فهي تتميزبأحجام مختلفة ، أكثر من 200 حجم لتتناسب مع مختلف إحتياجات الإسرة . و مُصنع من سيليكون عالي الجودة أجوف في وسطه يضمن 100 % إقفال محكم للهواء بين الغطاء و الوعاء.

النوع الثاني هو " Inter lock" الذي يستخدم ابتكار التشابك الذكي و تصميم يسمح بتشابك الأوعية معاً من أجل ضمان ثباتها في مكانها لتنظيم الثلاجة بسهولة ،وتوفير 200% من المساحة ، بالإضافة الى أنه شفاف التصميم و يتميز بشكل جميل.

أما " Oven glass" فيمتاز بإنه مقاوم للحرارة مع إمكانية استخدامه في الفرن والميكرويف حتى 400 درجة ، و لا يتأثر بالعوامل الحرارية مع إمكانية نقله بشكل مباشر من الفرن إل الثلاجة دون أي خوف.

و ستتوفر منتجات "lock&lock " في جميع فروع شركة سبيتاني ، و فروع سبيتاني هوم "رام الله ، نابلس، الخليل " .