الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرجوب يشيد بحصول أبو زايدة على شهادة الستة الدان بالتايكواندو

نشر بتاريخ: 13/10/2015 ( آخر تحديث: 13/10/2015 الساعة: 18:55 )
الرجوب يشيد بحصول أبو زايدة على شهادة الستة الدان بالتايكواندو
رام الله- معا - إعلام اللجنة الأولمبية- أشاد اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية بالإنجاز الذي حققه مدرب التايكواندو تحسين أبو زايدة، بحصوله على أول شهادة خبير دولي في فلسطين ستة دان، حيث تسلم أبو زايدة الشهادة يوم أمس من الأمين العام منذر مسالمة، بمقر اللجنة الأولمبية في محافظة رام الله والبيرة، بحضور رئيس اتحاد التايكواندو عمر كبها.

وحصل أبو زايدة على الشهادة ذات المستوى العالي من الاتحاد الدولي للعبة "الكوكي ون"، بعدما أنجز الفحوصات و الدراسات ذات الصلة.
بدوره، ثمن أمين عام اللجنة الأولمبية منذر مسالمة إنجاز تحسين أبو زايدة، مشيراً إلى أن ذلك من شأنه أن ينعكس على مستوى تطور اللعبة وممارسيها، من خلال رفد الكوادر المتميزة، داعياً الخبير الدولي أبو زايدة إلى إثراء خبراته لصالح اللعبة محلياً.

وفي نفس السياق، حصل أبو زايدة على منحة من اللجنة الأولمبية للمشاركة في دورة إشراف وتطوير المهارات والإطلاع على كل ما هو جديد في رياضة التايكواندو، والتي يشرف عليها الاتحاد الدولي للعبة، حيث أشار مسالمة إلى أن اللجنة الأولمبية ستبقى المظلة الداعمة للاتحادات الرياضية من أجل النهوض بمستوى الرياضة الفلسطينية.

من جهته، أشار رئيس اتحاد التايكواندو عمر كبها إلى دور اللجنة الأولمبية الداعم لاتحاد اللعبة وأنشطته المختلفة، مضيفاً أن الانجازات التي حققها الاتحاد مؤخراً جاءت بالتعاون مع الأولمبية، شاكراً اللواء جبريل الرجوب على إيلائه الاهتمام المستمر للرياضة.