السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية قلقيلية ترفض قرار الحكم المحلي تعيين مراقب مالي واداري للبلدية

نشر بتاريخ: 24/11/2015 ( آخر تحديث: 24/11/2015 الساعة: 17:46 )

قلقيلية -  معا - اكد رئيس بلدية قلقيلية عثمان داود رفض المجلس البلدي لقرار وزارة الحكم المحلي تعيين مراقب مالي واداري للبلدية.

 
وقال داود " ان هذا القرار يعتبر نقضا والتفافا على الاتفاقيات التي وقعت مع الوزارة مؤخرا وقام بتوقيعها كادر من الوزارة ولا يجوز بأي حال من الاحوال التعامل بكيدية مع البلدية".


واشار داود ان المجلس البلدي التزم بكافة البنود التي تم الاتفاق عليها مع الوزارة وان هناك بعضا منها يحتاج لوقت لتنفيذها ولا يجوز مكافأة المجلس البلدي واحترامه لما تم الاتفاق عليه بقرار تعيين مراقب مالي واداري الامر الذي نرفضه جملة وتفصيلا.


واكد داود ان تم ارسال كتب الى   وزير الحكم المحلي ورئيس الوزراء استنكارا ورفضا للقرار مطالبين ضرورة احترام وزارة الحكم المحلي لما تم الاتفاق عليه.


وطمأن داود موظفي البلدية بعد لقائه رؤساء الاقسام في البلدية ان مجلس بلدي قلقيلية ماض في عمله على أكمل وجه ومتحملا لكافة التزاماته اتجاه الموظفين والمجتمع المحلي مهما كانت الظروف مشيرا في ذات الوقت ان لقاءً مرتقبا مع المجتمع المحلي سيعقده المجلس خلال الساعات القادمة سيوضح فيه كافة تفاصيل الاتفاق مع الوزارة مؤكدا التفاف المجتمع المحلي حول البلدية.