الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

فادي يلحق شقيقه شادي إلى الشهادة في 5 أيام

نشر بتاريخ: 27/11/2015 ( آخر تحديث: 27/11/2015 الساعة: 15:29 )
فادي يلحق شقيقه شادي إلى الشهادة في 5 أيام

رام الله - معا - أكدت مصادر خاصة لوكالة "معا" أن الشهيد الذي أعدمه مستوطن إسرائيلي قرب مستوطنة "كفار ادوميم" شرقي القدس صباح اليوم الجمعة، هو الشاب فادي محمد محمود خصيب (25 عاماً) وهو من سكان بيرنبالا في رام الله.


وأكدت ذات المصادر أن الشهيد فادي هو شقيق الشهيد شادي خصيب، الذي أعدمه مستوطن إسرائيلي قبل خمسة أيام في طريق رام الله أريحا، بعد أن اصطدم مستوطن بسيارته في الشارع الرئيسي، وما أن ترجل من سيارته ليرى حجم الأضرار، حتى أطلق عليه مستوطن آخر الرصاص فقتله، وادعى جيش الاحتلال أنه حاول تنفيذ عملية طعن.


واطلق مستوطن إسرائيلي صباح اليوم الجمعة النار على الشاب فادي الخصيب قرب مستوطنة "كفار ادوميم"، وادعى المستوطن أن الشاب قام بدهس جنديين إسرائيليين بسيارته.


وقالت مصادر ان جيش الاحتلال ترك الشاب الخصيب ينزف حتى فارف الحياة، ثم قام جنود الاحتلال بوضعه في كيس بلاستيكي أسود، ووضعوه في سيارة إسعاف، واحتجزوا جثمانه، ليكون الشهيد رقم 39 الذين تحتجز سلطات الاحتلال جثامينهم.


وادعت لوبا السمري المتحدثة باسم الشرطة الاسرائيلية في بيان وصل معا ان شابا فلسطينيا دهس جنديين اسرائيليين كانا متوقفين قرب محطة الباص في كفار ادوميم باتجاه البحر الميت، واصابهما بجراح، وان مستوطنا اسرائيليا كان متواجدا في المكان، ويعمل في وحدة الانقاذ اطلق النار على الشاب الفلسطيني ما ادى الى استشهاده في المكان.


وقالت مصادر عبرية ان احد الجنود واصابته متوسطة تم نقله الى مستشفى "تشعار تصيدق" في حين نقل الجندي الثاني الى مستشفى هداسا عين كارم بعد وصف حالته بالبسيطة.