الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللواء ابراهيم يستقبل عائلة الشهيد أبو خضير والإعلامي زعيتر في لبنان

نشر بتاريخ: 29/11/2015 ( آخر تحديث: 29/11/2015 الساعة: 17:17 )
لبنان- معا- استقبل مدير عام الأمن العام اللبناني اللواء عباس ابراهيم في مكتبه عائلة الشهيد محمد أبو خضير برفقة الإعلامي هيثم زعيتر.

وشكر الإعلامي زعيتر باسم الوفد اللواء ابراهيم على التسهيلات التي قدمها لوصول عائلة الشهيد أبو خضير من القدس إلى لبنان، للمشاركة في حفل توقيع كتاب "فرسان فلسطين"، وعلى الاستقبال، بالرغم من المواعيد الضاغطة وانشغالات اللواء ابراهيم باللقاءات والملفات المتعددة، ومتابعة قضية العسكريين المختطفين لدى "جبهة النصرة" و"داعش"، والملفات الأخرى بمتابعة توقيف شبكات التجسس الإسرائيلية والخلايا الإرهابية.

واستمع اللواء إبراهيم من عائلة الشهيد أبو خضير إلى تفاصيل الجريمة التي تعرض لها نجلها الشهيد محمد، ومضايقات الاحتلال التي تلت ذلك.

وأبلغت عائلة الشهيد أبو خضير مدير عام الأمن العام اللبناني أن جلسة النطق بالحكم ضد المستوطنين، ستكون يوم الاثنين 30 تشرين الثاني 2015 بعد 21 جلسة محاكمة، جرى خلالها محاولة تبرئة المستوطنين من الجريمة، وإتلاف الأدلة والوثائق، إلا أنه جرى توثيق كل الأدلة التي تدين المستوطنين على اقتراف الجريمة النكراء، تمهيداً لتقديمها أيضاً إلى المحاكم والمنظمات والهيئات الدولية، لإدانة الاحتلال على جرائمه.

وأشاد اللواء إبراهيم بدور العائلة الصامدة والصابرة على جريمة المحرقة التي ارتكبها الصهاينة ضد طفل بريء، مؤكداً "أن الأبطال الفلسطينيين الذين يواجهون الاحتلال والمستوطنين باللحم الحي والإرادة والتمسك بالحق، سينتصرون ويحررون الأقصى وكنيسة القيامة والقدس وفلسطين من رجس الاحتلال"، مشدداً على "أهمية إنجاز الوحدة الداخلية بين الفصائل والقوى الفلسطينية بأسرع وقت".

وقدمت عائلة الشهيد أبو خضير إلى اللواء إبراهيم هدية تذكارية مصنوعة من الزيتون الفلسطيني، الذي يقدم الاحتلال على قطعه، فيما قدم الإعلامي زعيتر إلى اللواء إبراهيم نسخة من كتابه "فرسان فلسطين".