الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الدائرة النسوية بالإتحاد تقوم بجولة تفقدية في منطقة الشمال

نشر بتاريخ: 29/11/2015 ( آخر تحديث: 29/11/2015 الساعة: 21:38 )
الدائرة النسوية بالإتحاد تقوم بجولة تفقدية في منطقة الشمال

القدس - معا -دائرة الإعلام بالإتحاد - قامت الدائرة النسوية بالإتحاد الفلسطيني لكرة القدم ممثلة بمديرة الدائرة سماح مرجان ومادلين أبو حطب مسؤولة شؤون الأندية النسوية بزيارة تفقدية لعدد من الأندية النسوية في منطقة الشمال.

حيث زار وفد الدائرة النسوية أندية مرج بن عامر في جنين بحضور نشأت أبو مراد رئيس النادي وأعضاء في الهيئة الإدارية بالنادي، ونادي شابات طولكرم بحضور إسلام خولي رئيسة النادي ورنا خولي، ونادي اتحاد نابلس بحضور هيثم العطعوط مدير الفريق ووعد دويكات مدربة الفريق وعدد من لاعبات فريق الكرة في النادي، كما زار الوفد قسم التربية الرياضية في الجامعة العربية الأمريكية التي هي بصدد تشكيل فريق كرة قدم نسوي سيتم تسجيله بشكل رسمي باتحاد كرة القدم، وقد كان في استقبال ممثلي الدائرة النسوية الدكتورة سبأ جرار وعدد من طالبات قسم الرياضة في الجامعة.


وأوضحت سماح مرجان أن الهدف من هذه الزيارة هو التواصل مع هذه الأندية والوقوف على أهم المشاكل التي تواجهها ومعرفة أهم احتياجاتها.

وأضافت مرجان أن هذه الزيارة تهدف أيضاً إلى تشجيع نشر اللعبة وتطويرها للمساهمة في إيجاد أندية نسوية متطورة تكون رافدا ً أساسيا ً للمنتخبات النسوية الوطنية التي تمثل فلسطين في البطولات العربية والإقليمية.

بدورها أشارت مادلين أبو حطب أن الدائرة النسوية بالإتحاد ستواصل زياراتها خلال الفترة المُقلبة لأندية كرة القدم النسوية في منطقتي الوسط والجنوب بعد هذه الزيارة لمنطقة الشمال.