السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

رجل الاعمال أسعد الكوني رئيسا جديدا لتجمع شباب

نشر بتاريخ: 01/12/2015 ( آخر تحديث: 01/12/2015 الساعة: 10:39 )
نابلس- معا- أُنتخِب رجل الاعمال أسعد الكوني، يوم الأحد، رئيسا لـ"تجمع شباب" خلفا لرجل الاعمال مهند الرابي، الذي شغل المنصب منذ تأسيس التجمع منتصف عام 2013، في نابلس.

وثمن الكوني جهود الرابي خلال توليه رئاسة التجمع، مشيرا إلى أن التجمع حقق خلال فترته جملة من المبادرات والانجازات التي تخدم قطاع الشباب وتلبي تطلعاتهم، بما يخدم اهداف التجمع وسياسته الاستراتيجية التي انطلق لاجلها.

وشكر الكوني اعضاء التجمع على الثقة التي منحوه اياها بتعيينه رئيسا للتجمع، معلنا عن امله في ان يتمكن في المضي قدما في خدمته ومواصلة المسيرة التي بدأها بايجابية مطلقة واهداف معلنة وتشبيك وشراكة مع عدد كبير من المؤسسات في المحافظة.

وأضاف الرئس الجديد لـ" تجمع شباب" أن التجمع سيواصل المسيرة، وسيكمل المشاريع المعلنة، وسيعلن عن مبادرات جديدة ونوعية لعام 2016. 

وشغل الكوني سابقا منصب نائب رئيس التجمع، واعتبره التجمع من رجال الاعمال الشباب اصحاب قصص النجاح في المحافظة، وعضو في ملتقى رجال اعمال نابلس، وأحد اصحاب شركة المستقبل للمفروشات.

وتقدم الرابي بالتهنئة للكوني على ثقة اعضاء التجمع، مؤكدا على اهمية استكمال الجهود التي بذلت للمضي قدما لتحقيق سلسلة جديدة من الانجازات.

وأوضح الرابي إن على التجمع المضي بما يساهم في تحقيق اهداف الشباب، ومعالجة همومهم، وتعزيز تطلعاتهم، وتقديم الدعم لهم، وتمكينهم في ظل الوضع الاقتصادي الصعب الذي تمر به فلسطين، وانعكاساته المباشرة على الشباب.