الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

شهيدان في تل ارميدة بالخليل

نشر بتاريخ: 04/12/2015 ( آخر تحديث: 04/12/2015 الساعة: 11:46 )
شهيدان في تل ارميدة بالخليل

الخليل -معا- استشهد شابان فلسطينيان برصاص الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم الجمعة، في منطقة تل ارميدة وسط مدينة الخليل بحجة محاولة طعن جندي اسرائيلي بالسكين.

واكدت مصادر فلسطينية ان قوات الاحتلال اعدمت الشابين طاهر فيصل فنون (19عاما) طالب في جامعة الخليل سنة اولى، والفتى فيصل عبد المنعم فنون (15عاما) الصف العاشر وهم ابناء عم من مدينة الخليل بعد اطلاق النار عليهما في تل ارميدة، وجرى التعرف عليهما من خلال الصور التي نشرها الجيش الاسرائيلي.

وافاد فضل فنون" تفاجئت من خبر ابني مع ابن شقيقي، وسمعت الخبر عبر الاذاعات المحلية، مضيفا انه جرى استدعاؤه من قبل قوات الاحتلال الى شارع الشهداء بالخليل للتحقيق معه والتعرف على هوية ابنه.

وقالت مصادر اسرائيلية ان قوات الجيش فتحت النار على فلسطينيين وقتلتهما في منطقة تل ارميدة وسط الخليل بحجة طعنهما جنديا واصابته بجراح طفيفة ..


وادعت سلطات الاحتلال ان الشابين عبر جاجز للجيش وتم تفتيشهما ثم عاد كلاهما للانقضاض على احد الجنود فتم طعنه في وجهه قبل ان يطلق الجنود النار عليهما.

بدورها قالت شاهدة عيان لـ معا انها شاهدت جثتين لشابين فلسطينيين ملقتين على الارض بعد ان سمعت وابلا من اطلاق الرصاص عليهما.