السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"الإسلامي العربي" يزور مستشفى الاستشاري العربي

نشر بتاريخ: 04/02/2016 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:09 )
رام الله- معا- زار وفد من البنك الإسلامي العربي، اليوم الخميس، المستشفى الاستشاري العربي في ضاحية الريحان شمال غرب مدينة رام الله، ضمن سياسته الهادفه إلى تعزيز العلاقات مع مؤسسات المجتمع المدني.

ومثّل البنك كل من: المدير العام للبنك سامي صعيدي، وغسان جبر نائب المدير العام، ونظام الزامل مدير الفروع والمطلوبات، وسائد مقدادي مدير دائرة إدارة المخاطر، وحسان صبري مدير دائرة تنمية أعمال الشركات، وحاتم صبح مدير دائرة مراقبة التمويل، ومروان بدوي مدير دائرة تنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

واستقبل الوفد رئيس مجلس إدارة المستشفى الاستشاري العربي د. سالم ابوخيزران، ورئيس مجلس إدارة شركة "انترميد" الطبية بشار البرغوثي.

وأشاد الصعيدي بالمستشفى معتبرا أنه من شأنه إضافة صفة الإمتياز الى قطاع الصحة بضخامته وشموله، على أفضل وأحدث التقنيات والمعدات الطبية.

واشار الى أن أهم ركائز تقدم الأمم هو تطور أنظمة التعليم والصحة والقانون على أساس القيم العليا، مركزا على متانة العلاقة مع المستشفى الاستشاري العربي وأهمية القطاع الصحي في فلسطين وتطويره الأمر الذي يساهم في تلبية الاحتياجات الصحية للأفراد والمجتمعات السكانية.

وأضاف الصعيدي "نحن في البنك الإسلامي العربي نطمح الى المشاركة في تطوير الأنظمة الخدماتية المتنوعة، والهادفة لتقديم أعلى مستويات الخدمات في كافة القطاعات الإقتصادية والصحية والخدماتية والتعليمية".

ورحب أبو خيزران بالوفد الزائر، شاكرا "الإسلامي العربي" على زيارته، مؤكدا على ان المستشفى يعتبر الاتفاقية مع البنك والخاصة بتوريد الأجهزة والمعدات الطبية القائمة في المستشفى هي تعبير ونموذج خاص للشراكة بين النظام المصرفي وبقية فروع وقطاع الأعمال في فلسطين.

وأضاف ان هذا المستشفى يهدف الى الرقي بالقطاع الصحي الفلسطيني، وسيكون المستشفى الاكبر والاضخم والأحدث في خدماته التي تنافس أعلى مستويات العالمية في القطاع الصحي الخاص.