الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

زريقات يشيد باجواء العلاقة الاخوية بين الكرة الاردنية والفلسطينية

نشر بتاريخ: 04/02/2016 ( آخر تحديث: 04/02/2016 الساعة: 19:14 )
زريقات يشيد باجواء العلاقة الاخوية بين الكرة الاردنية والفلسطينية
عمان - معا : اشاد فادي زريقات الامين العام لاتحاد كرة القدم بالعلاقة التاريخية التي تربط اسرة الكرة كرة القدم في كل من الاردن وفلسطين والتي ترسخ توجيهات سمو الامير علي بن الحسين بتسخير كافة امكانات الاتحاد الاردني للاهل اسرة الكرة الفلسطينية بكل اركانها.

واشاد زريقات بحجم التطور الذي اصاب منظومة كرة القدم الفلسطينية خلال السنوات الماضية بفضل الجهود الكبيرة التي بذلها الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم برئاسة اللواء جبريل الرجوب ومنظومة العمل الادارية والفنية والتي جعلت المنتخب الفلسطيني يحقق ظهوره الاول بنهائيات كاس اسيا لاول مرة بتاريخ البطولة.

جاء ذلك خلال استقبال زريقات لوفد من نادي يطا من محافظة الخليل اليوم الخميس 4/2/2016 بمقر اتحاد كرة القدم والذي تاتي زيارته للمشاركة باحتفالات الوطن بعيد ميلاد جلالة القائد الملك عبد الله الثاني حيث يشارك فريق يطا ببطولة للناشئين ينظمها اكاديمية نشامى الاردن للناشئين.

وعبر زريقات عن شكر وتقدير اسرة الكرة الاردنية لكل الاهل في فلسطين مشيرا الى انه زار العديد من المدن الفلسطينية ولمس على ارض الواقع حجم التطور الذي اصاب البنية التحتية والمستوى الفني والاداري لكرة القدم الفلسطينية .

من جانبه اكد اياد قطيطه رئيس البعثة ان زيارة وفد ناديه الى مقر الاتحاد جاءت لتاكيد دعم الاهل في فلسطين لسمو الامير علي بن الحسين بحملته لرئاسة الاتحاد الدولي – الفيفا – وتقديرا وعرفانا لدور سموه في دعم الكرة الفلسطينية في شتى المجالات

وضم الوفد كل من الساده : نضال الهدار نائب رئيس النادي – مدير استاد يطا و اياد بو قطيطة / رئيس البعثة و زكي النجاد امين الصندوق و اسامة سميرات.

وعقب الجلسة تسلم زريقات درعا خاصة مقدمه من نادي يطا الى سمو الامير علي بن الحسين وقدم زريقات هدية خاصة الى نادي يطا.
*موقع الاتحاد الاردني