الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

(فيديو) إصابة نائب- أهالي جنين يهبون لكسر حصار قباطية

نشر بتاريخ: 06/02/2016 ( آخر تحديث: 06/02/2016 الساعة: 18:36 )
(فيديو) إصابة نائب- أهالي جنين يهبون لكسر حصار قباطية
جنين- معا- أصيب النائب جمال الشاتي عضو المجلس التشريعي الفلسطيني بعد ظهر اليوم برصاص قوات الاحتلال خلال محاولة أهالي جنين فك الحصار عن بلدة قباطية، خلال مسيرة شاركت فيها اعداد كبيرة من المركبات انطلقت من مخيم جنين ومدينتها باتجاه قباطية.

وقال على زكارنه الناطق الاعلامي باسم فصائل منظمة التحرير الفلسطينية لـ معا" ان قوات الاحتلال تصدت بالقوة لمسيرة مركبات جاءت من جنين باتجاه قباطية في محاولة لفك الحصار الاسرائيلي الذي تفرضه قوات الاحتلال الاسرائيلي على البلدة لليوم الثالث على التوالي من كافة الاتجاهات.

وأضاف زكارنه ان عضو المجلس التشريعي الفلسطيني جمال الشاتي أصيب برصاصة مطاطية في البطن إضافه الى اصابة عدد من المواطنين بحالات اختناق جراء اطلاق قوات الاحتلال الاسرائيلي النار وعشرات قنابل الغاز المسيل للدموع على موكب السيارات الذي حاول الدخول الى البلدة، من جهة مثلث الشهداء وهي الجهة الشمالية للبلدة وفك الحصار عنها استجابة لدعوة وجهتها فصائل منظمة التحرير الفلسطينية. وقد تم نقل المصابين الى مستشفى جنين الحكومي لتلقي العلاج.

واكد زكارنه ان الفصائل الفلسطينية وآلاف المواطنين لن يسمحوا باستمرار الحصار على بلدة قباطية وان هناك محاولات وافكار جديدة لفك الحصار خلال الساعات القليلة القادمة.