الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس اتحاد الطلبة لجامعة بيت لحم يزور النائب اللحام

نشر بتاريخ: 06/02/2016 ( آخر تحديث: 06/02/2016 الساعة: 21:37 )
مجلس اتحاد الطلبة لجامعة بيت لحم يزور النائب اللحام
بيت لحم- معا- زار وفد من حركة الشبيبة الطلابية ومجلس اتحاد الطلبة في جامعة بيت لحم، صباح اليوم السبت، النائب ابو خليل اللحام في مكتبه، بعد انتهاء الازمة في جامعة بيت لحم.

واستقبل الوفد الوفد النائب اللحام، ونائب المحافظ محمد طه وفؤاد سالم مدير محافظة بيت لحم.

واكد النائب اللحام على الدور الريادي الذي يقوم به الشبان في المجلس وحركة الشبيبة، معتبرا أنهم عماد المستقبل، مضيفا: "حان الوقت لاعطاء الشباب دورهم واستثمار طاقاتهم وقدراتهم في خدمة الوطن".
واشاد بكفاءة وطريقة ممثلي المجلس في ادارة الازمة في الجامعة وطريقتهم في التفاوض، وقال: "إنهم يتمتعون بمهنية عالية واتزان واحترام للطرف الاخر".

واضاف اللحام ان هذه التجربة تجربة تحترم، ويجب ان تشكل نموذجا يحتذى به في سائر الجامعات الفلسطينية، وهذا ايضا ما اثنت عليه ادارة الجامعة على درجة المسؤولية، والوعي وطريقة الحوار التي كان يتمتع بها الطلبة.

وشكر مجلس اتحاد الطلبة النائب اللحام على الجهود التي بذلوها، والمحافظ جبرين البكري واقليم حركة فتح منطقة بيت لحم، مشيرا إلى أنه "كان لها بالغ الأثر في الوصول الى تسوية مع ادارة الجامعة، والوصول الى حل الازمة وتحقيق المطالب التي فيها انتصار للعدالة ولجميع الطلبة".
وفي نهاية اللقاء، شكر اللحام الحضور داعيا الى توظيف كافة الجهود والامكانيات لاعطاء الشباب دورهم، وحثهم على المبادرة للقيام بمبادرات شبابية على صعيد كافة الجامعات لما فيه تحيق لخدمة الوطن والمواطن.