الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

قلقيلية- المحافظ رواجبة يلتقي وفدا من مؤسسة فاتن

نشر بتاريخ: 08/02/2016 ( آخر تحديث: 08/02/2016 الساعة: 14:36 )
قلقيلية- المحافظ رواجبة يلتقي وفدا من مؤسسة فاتن
قلقيلية- معا- التقى اللواء رافع رواجبة محافظ قلقيلية، اليوم الاثنين، وفدا من مؤسسة فاتن للإقراض ضم إياد خليف مدير منطقة الشمال في المؤسسة ومحمد زيد مدير مكتب قلقيلية.

وأشاد المحافظ بدور مؤسسة "فاتن" ودعمها للمشاريع التنموية ودعمها لمجلس التشغيل في المحافظة، مشيرا إلى ظروف المحافظة الاستثنائية واستهدافها من قبل الاحتلال من خلال الجدار والاستيطان والإجراءات اليومية بحق المواطنين.

وقال رواجبة إن محافظة قلقيلية تعاني من ظروف اقتصادية صعبة وتحتاج إلى تضافر كافة المؤسسات من اجل النهوض بواقعها وتنميتها من خلال المشاريع الفردية والجماعية، للمساهمة في خلق فرص عمل وتنمية اقتصادية تساهم في تمكين المواطنين وتنمية المحفظة اقتصاديا.

وقدم إياد خليف شرحا مفصلا عن مؤسسة فاتن وبرامجها ومشاريعها المستقبلية ودورها المجتمعي في كافة محافظات الوطن، مؤكدا أن رسالة مؤسسة فاتن هي دعم الفئات المهمشة وتمكينها من خلال المشاريع الصغيرة والمتوسطة، مشيرا الى استعداد المؤسسة للتعاون مع المحافظة بما يخدم المواطن.

وجرى خلال اللقاء مناقشة أفق التعاون ما بين المؤسسة والمجلس المحلي للتشغيل من اجل الانطلاق في المرحلة الثالثة من المشروع.