السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

نتائج انتخابات مجلس إدارة اتحاد المقاولين الفلسطينيين

نشر بتاريخ: 08/02/2016 ( آخر تحديث: 08/02/2016 الساعة: 14:59 )
رام الله- معا- صرح رئيس لجنة الانتخابات المركزية أن عملية الانتخابات لرئيس وأعضاء مجلس إدارة اتحاد المقاولين في جميع محافظات الوطن قد تمت بنجاح يوم السبت وبلغ عدد المقترعين حوالي (685) شركة مقاولات وبلغت نسبة التصويت 97% وكانت النتائج على النحو التالي:

1- المهندس مروان جمعه رئيساً للاتحاد.
2- السيد أسامة جبر كحيل النائب الأول لرئيس الاتحاد.
3- السيد بشير حنني النائب الثاني لرئيس الاتحاد.

كما فاز بعضوية المجلس كل من :
1- السيد خالد جبارين.
2- السيد سعدي سلامة.
3- السيد فايز العملة.
4- السيد عبد الناصر أبو عودة.
5- السيد محمود أحمد ربايعة.
6- المهندس محمود عبد اللطيف حمادنة.
7- السيد مروان عطية الطيبي.
8- السيد هاني القاعود.
9- المهندس هاشم سكيك.
10- المهندس "محمد مضر" الترهي والسيد نور ياسين وتم الاتفاق على التناوب بينهما سنة لكل منهما على أن يبدأ المهندس "محمد مضر" الترهي السنة الأولى لعضوية مجلس الإدارة.

وأوضح المهندس عادل عودة رئيس لجنة الانتخابات أنه تم فتح 9 مراكز اقتراع في جميع محافظات الوطن وتم فرز تسع لجان فرعية للانتخابات تحت رعاية وزارة الأشغال العامة حيث تم انتداب مراقب من وزارة الأشغال العامة لكل صندوق، وقد زار معالي وزير الأشغال العامة مركز الانتخابات في غزة كما زار وكيل وزارة الأشغال العامة ومدير عام دائرة العطاءات المركزية مركز الاقتراع في مدينة رام الله وبهذه المناسبة فأن رئيس وأعضاء لجنة الانتخابات المركزية نبارك للزملاء الفائزين ونتمنى لهم التوفيق.

كما ونتقدم بالشكر والتقدير لكل من ساعد على إنجاح هذا العرس الديمقراطي وخاصة دولة رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله ووزارة الأشغال العامة وعلى رأسها معالي وزير الأشغال العامة ووكيلها ومدير دائرة العطاءات المركزية ومعالي وزير النقل والمواصلات وكافة المراقبين في جميع مراكز الاقتراع.