الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
مصادر عبرية: اصابة مستوطن بعملية طعن واطلاق النار على المنفذ قرب الرملة

اتحاد الشطرنج يطّلع على تجهيزات بلدية اليامون لتنظيم بطولة فلسطين

نشر بتاريخ: 09/02/2016 ( آخر تحديث: 09/02/2016 الساعة: 15:24 )
اتحاد الشطرنج يطّلع على تجهيزات بلدية اليامون لتنظيم بطولة فلسطين
رام الله-معا - إعلام اللجنة الأولمبية- استقبل رئيس بلدية اليامون نايف خمايسة وفداً من اتحاد الشطرنج، للإطلاع على ترتيبات البلدية استعداداً لبطولة فلسطين في الشطرنج، تحت رعاية البلدية وبإشراف اتحاد الشطرنج وبالتعاون مع جهاز الأمن الوطني.

وتشكّل وفد الاتحاد من خالد عزالدين و زياد المصري وهاني طليب و عبد الرحمن مجد وعلام الدمج و نبيل فزع، كما حضر اللقاء كل من عماد خمايسة وأمين سر حركة فتح منطقة الشهيد بلال الأوسط محمد أبو الهيجاء، وعبد الحافظ حوشية ممثلا عن اقليم جنين، وأعضاء بلدية اليامون. واتفق المجتمعون على كافة الترتيبات الخاصة بالبطولة، علماً أنّ موعد البطولة سيكون خلال الفترة من 25 وحتى 27 من شهر شباط الجاري، في مقر بلدية اليامون، بمشاركة نخبة من أفضل أبطال اللعبة من قطاع غزة والضفة.

وفيما يخصّ مكان المبيت للاعبي المحافظات الشمالية تحدد في حرش السعادة لدى جهاز الأمن الوطني، فيما سيكون مبيبت لاعبي قطاع غزة وطاقم الحكام في جمعية الرعاية والتأهيل لقرى الجدار برئاسة العميد مازن أبو حسن.
وأشار أمين سر حركة فتح أبو الهيجاء إلى تقديمه الدروع التكريمية للحكام، فيما سيتكفّل العميد أبو الحسن، بتقديم خمسة كؤوس للمراكز الخمسة الأولى، أما عبد الحافظ حوشية ممثلا عن اقليم فتح في جنين، فقد قدّم أيضاً خمسة كؤوس للأبطال الفائزين.

وأعرب وفد الاتحاد عن سعادته بالتعاون الذي أظهرته كافة مفاصل العمل في بلدية اليامون، مثمناً جهود رئيس البلدية خمايسة وكل من يساهم في إنجاز وإنجاح البطولة، فيما أعرب رئيس البلدية خمايسة عن امله بتقديم مشهد يليق باسم اليامون، وأن يتم تنظيم البطولة بنجاح بمشاركة كافة المؤسسات في البلدة