الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
مصادر عبرية: اصابة مستوطن بعملية طعن واطلاق النار على المنفذ قرب الرملة

امين عام المجلس الاعلى يستقبل وفدا من مؤسسة دار الايتام

نشر بتاريخ: 09/02/2016 ( آخر تحديث: 10/02/2016 الساعة: 14:03 )
امين عام المجلس الاعلى يستقبل وفدا من مؤسسة دار الايتام
رام الله – معا - اعلام المجلس الاعلى للشباب والرياضة: استقبل أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة، عصام القدومي وفدا من مؤسسة دار الايتام، وتكون الوفد من المدير الأكاديمي للمؤسسة، مراد أبو صبح، وخالد أبو رميلة، رئيس الأنشطة الرياضية.
وقدم الوفد درعا تقديريا للواء جبريل الرجوب رئيس المجلس الأعلى، ودرعا آخر للأمين العام تقديرا لرعاية المجلس الأعلى معسكر الشهيد ياسر عرفات الشتوي الأول.
واكد القدومي ان المجلس الأعلى جاهز لوضع امكانياته، من اجل خدمة هذه الشريحة في المجتمع المحلي، مشيرا الى ان هذا الخطوة هي باكورة التعاون بين المجلس ومؤسسة دار الايتام.
وكانت مدينة الامل الرياضية احتضنت فعاليات المعسكر الأسبوع الماضي، وتحديدا في الفترة من: 4 الى 6 شباط الجاري، وحضر اختتام المعسكر محافظ اريحا والاغوار، اللواء ماجد الفتياني، وسماحة الشيخ يوسف دعيس، وزير الأوقاف والشؤون الدينية، وماهرة الجمل مساعد الأمين العام في مجلس الوسط.
ونقلت الجمل تحيات اللواء جبريل الرجوب واكدت على أهمية رعاية مثل هذه المعسكرات، ونوهت الى ان المجلس لن يتوانى عن تقديم الدعم للشباب الفلسطيني.
وشكر الوزير دعيس المجلس الأعلى على رعاية المعسكر واكد على الدور المهم، الذي يقوم به المجلس خدمة للشباب الفلسطيني، وقال: ان وزارة الأوقاف ستعمل على تسخير امكانياتها لا سيما التي من شأنها ان تساعد المجلس الأعلى للقيام بدوره على أكمل وجه.
وتخلل المعسكر عدة أنشطة رياضية، مثال: ركوب الخيل والفنون القتالية وزيارة متحف الشهيد الراحل ياسر عرفات.