الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

مقتل مسلحين اثنين في اشتباك مع قوى الامن بنابلس

نشر بتاريخ: 19/08/2016 ( آخر تحديث: 19/08/2016 الساعة: 20:46 )
مقتل مسلحين اثنين في اشتباك مع قوى الامن بنابلس

نابلس- معا - أكد مسؤول امني فلسطيني كبير لـ معا فجر اليوم الجمعة، مقتل ان اثنين من مطلقي النار على قوات الامن الفلسطيني في البلدة القديمة في نابلس، خلال اشتباك مسلح مع قوى الامن التي حاولت اعتقالهما.

واضاف المصدر ان الشخصين أصيبا بجروح خلال محاولة اعتقالهم، ومن ثم نقلا إلى أحد مستشفيات المدينة حيث أعلن عن وفاتهما، مؤكدا انه تم ضبط ثلاث قطع سلاح بحوزتهما (ام 16) خلال العملية التي تنفذها قوات الامن الفلسطيني في البلدة القديمة بنابلس بعد ساعات فقط على استشهاد اثنين من افراد الامن الفلسطيني.

واكد المصدر ان العملية الامنية في نابلس ستستمر وسيتم ملاحقة كافة الخارجين على القانون ومطلقي النار.

وكان اثنان من افراد الاجهزة الامنية استشهدا وهما شبلي الجغوب ومحمود الطرايرة، فيما اصيب اثنان اخران بعد ان امطرهم مسلحون بالرصاص خلال عملية امنية في البلدة القديمة في نابلس .

وكانت الاجهزة الامنية الفلسطينية قد دفعت منتصف الليلة الماضية باعداد كبيرة من عناصرها الى البلدة القديمة في نابلس، لملاحقة منفذي جريمة اطلاق النار على افراد قوى الامن والتي ادت الى استشهاد اثنين منهم .

وقال اللواء عدنان الضميري الناطق باسم الاجهزة الامنية الفلسطينية لغرفة تحرير وكالة معا ان اجهزة الامن تقوم في هذه الاثناء بعمليات تفتيش وبحث عن هؤلاء المجرمين الذين اطلقوا النار على افراد الامن الفلسطيني .

واضاف الضميري ان اعداد كبيرة من قوى الامن تتواجد الان في البلدة القديمة من نابلس، وتقوم باجراءاتها وعملها وفق القانون للقبض على الخارجين عن القانون وملاحقة القتلة، مضيفا ان هناك افراد قوى امن في نابلس تكفي للقيام بهذه المهمة ولن يكون هناك طلب لتعزيزات من خارج المحافظة