الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

نابلس- اعتقال متهمين بإطلاق النار على الأمن وضبط أسلحة

نشر بتاريخ: 21/08/2016 ( آخر تحديث: 21/08/2016 الساعة: 15:34 )
نابلس- اعتقال متهمين بإطلاق النار على الأمن وضبط أسلحة
نابلس- معا- أعلن محافظ نابلس اللواء أكرم رجوب صباح اليوم الاحد، أن الأجهزة الأمنية الفلسطينية اعتقلت اثنين من كبار المطلوبين والمتهمين بقضية إطلاق النار على أفراد الأمن في نابلس يوم الخميس الماضي.

وأضاف أن العملية تمت فجر اليوم داخل البلده القديمة في نابلس، وأن قوات الأمن ضبطت بحوزتهما أسلحة رشاشة وذخيرة، ورفض الرجوب إعطاء مزيدا من التفاصيل في هذه القضية، مؤكدا أنه خلال الساعات القادمة سيتم نشر التفاصيل.

من جانبه أكد المتحدث الرسمي باسم الحكومة يوسف المحمود "ان حكومة الوفاق الوطني برئاسة الدكتور رامي الحمد الله مصرة اكثر من اي وقت مضى على استمرار توفير الأمن للمواطنين في كافة المحافظات".

وقال المحمود ان الحكومة وصفت إلقاء قوات الأمن القبض في نابلس الليلة الماضية على اثنين من كبار المخالفين والمتورطين في قضايا ضد أمن وحياة المواطنين ومن الذين أطلقو النار على قوات الأمن يأتي في هذا الإطار.

وأوضح المحمود ان قوات الأمن ألقت القبض في عملية معقدة الليلة الماضية في نابلس على المخالف والمتورط وائل هاني حلاوة وعلى المخالف والمتورط علي حلاوة وهما يعدان من كبار الملاحقين بتهم كثيرة تمس أمن المواطنين وأمن المجتمع وأمن الوطن.

كما عثرت قوات الأمن على كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر إسرائيلية المصدر، وفق ما أكد المتحدث الرسمي باسم الحكومة.