السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

المكتب الحركي والنقابة تنظمان يوما طبيا للمسنين في بيت جالا

نشر بتاريخ: 26/08/2016 ( آخر تحديث: 26/08/2016 الساعة: 16:07 )
المكتب الحركي والنقابة تنظمان يوما طبيا للمسنين في بيت جالا
بيت لحم - معا - نظم المكتب الحركي للاطباء ونقابة الاطباء في بيت لحم يوما طبيا في "دار المسنين" جمعية بيت القديس نيقلاويس للمسنين في مدينة بيت جالا.

وافاد امين سر المكتب الحركي للاطباء في بيت لحم د.رياض شريم ان الاطباء اجروا فحوصات طبية شاملة لـ 30 مسنا في دار المسنين، وتم تقديم الدواء مجانا لمن يحتاج ذلك بناء على الفحوصات.

واكد د.شريم ان المكتب الحركي للاطباء يعمل دوما على الوصول الى كافة شرائح المجتمع لتكون محطته اليوم دار المسنين في بيت جالا، مؤكدا انه واجب وطني واخلاقي على كل طبيب، مؤكدا ان الاسابيع القادمة ستتضمن تنظيم المزيد من الايام الطبية لعدة شرائح.

واوضح د.شريم ان اليوم الطبي لم يقف حد التشخيص وتقديم الدواء، حيث سيتم الترتيب لنقل من يحتاج من المسنين لعلاج امراض العيون والباطني والجراحة للعلاج في مستشفيات المحافظة.
بدوره، اكد د.نافز سرحان رئيس اللجنة الاعلامية في نقابة الاطباء ان اللجنة الفرعية للنقابة في بيت لحم، نظمت العديد من الايام الطبية للفئات المهمشة وللمعوزين كجزء اساسي من سياسة عمل نقابة الاطباء تجاه ابناء شعبها في الوطن، مؤكدا ان اللجنة ستقدم المزيد من النشاطات الفعّالة والفاعلة خلال الفترة القادمة.
وشكرت ادارة الدار نقابة الاطباء والمكتب الحركي على هذا اليوم الطبي، الذي لقي استحسانا من قبل المسنين في الدار.