الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

فوز غزلاني على الخضر

نشر بتاريخ: 01/10/2016 ( آخر تحديث: 03/10/2016 الساعة: 16:42 )
فوز غزلاني على الخضر

بيت لحم - معا - عمر الجعفري : فاز فريق الظاهرية على الخضر بهدف دون رد في المباراة التي جرت على ملعب الخضر في اطار مباريات دوري الموطنية موبايل لكرة القدم ضمن الاسبوع الثالث من الدوري فيما فاز فريق دورا على فريق يطا بالنتيجة 2/ صفر في اللقاء الذي جمعهما على ملعب دورا وفيما يلي تفاصيل لقاء الظاهرية والخضر :

تشكيلة الخضر:
احمد الغروف، كامل جبارين، فادي حساسنة، جاد الله جاد الله، فايز عسيلة، خليل عيسى، عمر عيسى، رامي مسالمة، خضر يوسف، علي عدوي، داوود صلاح.


تشكيلة الظاهرية:
انس ابو سيف، مصعب البطاط، احمد ماهر، عميد محارزة، عز وريدات، بهاء وريدات، محمد الخطيب، محمد قيسية، باسل وريدات، محمد عواد، يحيى موسى.

الحكام: عماد بوجه، فاروق عاصي، خلدون ابو قبيطه، محمد ناصر رابعا.

مراقب خالد الصياد.

الشوط الاول:
بداية جيدة جاءت لصالح الظاهرية اداء وتنظيما، فادي حساسنة، استغل ضربة البداية وارسل كرة قوسية ابعدها حارس الغزلان الى ركنية بعدها بدقيقة سنحت فرصة للغزلان عن طريق كرة ثابتة نفذها بهاء وريدات صدها الحارس الخضري.

رجحت كفة الغزلان لبعض الوقت الى ان عاد الخضر وفرض سطوته عن طريق سلسلة من الكرات الخطرة التي لم يفلح مهاجموه في ترجمتها.

في الدقيقة 11 سدد رامي مسالمة كرة من خارج الجزاء صدها حارس الغزلان.

واضاع رامي مسالمة فرصة اخرى بعد ذلك بدقيقة عندما لم يحسن استغلال كرة من امام فوهة المرمى.

في الدقيقة 17 ركنية لصالح الظاهرية احدثت دربكة امام مرمى الخضر اخفق عز الدين وريدات في استغلالها.

في الدقيقة 20 هجمة منظمة للخضر بدأت من فادي حساسنة مرر الكرة الى علي عدوي الذي ارسلها الى رامي مسالمة لكن الاخير سددها في جسم الحارس.

واصل الخضر سيطرته وسدد رامي مسالمة كرة هائلة من مسافة 30 ياردة في الدقيقة 32 سيطر عليها انس ابو سيف.

في الدقيقة 39 تقدمت الظاهرية بهدف احمد ماهر الذي جاء من تمريرة ناضجة ارسلها المخضرم مصعب البطاط تقدم بها احمد ماهر وهز بها الشباك.

بعدها فرصتان خطيرتان للظاهرية الاولى عن طريقة احمد ماهر والثانية عن طريق محمد عواد تدخل كامل جبارين الظهير القشاش للخضر في ابعادها.

في الدقيقة الاخيرة صد احمد الغروف حارس الخضر قذيفة مصعب البطاط لينتهي الشوط الاول بتقدم الظاهرية بهدف.

الشوط الثاني:

كادت الظاهرية ان تعزز هدفها باخر عن طريق محمد عواد الذي استغل خروج الحارس الخضري وأرسل كرة ساقطة أبعدها جاد الله جاد الله من على خط المرمى.

سلسلة من التبديلات أجراها الفريقان خرج فادي حساسنة ودخل مؤيد ابو كشك وتبديل اخر للخضر بخروج جاد الله جاد الله ودخول عدنان الصدوق فيما الظاهرية أخرجت محمد قيسيسة وأدخلت هاني ابو بلال وكذلك خرج باسل وريدات ودخل يحيى عيسى .

ارتفعت وتيرة اللقاء الذي تميز بالاثارة وتبادل الفريقان الهجمات في ظل غياب الكرات الخطرة واثمرت سلسلة التبديلات التي أجراها مدرب الخضر في الحد من خطورة الظاهرية.

في الدقيقة 30 اندفاع هجومي خضري افضى عن فراغ في منطقة الوسط، حاول استغلالها يحيى موسى وتوغل داخل منطقة الخضر وسدد كرة قوية علت العارضة بقليل.

تبديل للخضر بخروج داوود سرحان ودخول عزام صلاح.

في الدقيقة 36 البديل عزام صلاح تصدى لكرة ثابتة كان ابو سيف حارس مرمى الظاهرية لها بالمرصاد.

ضغط فريق الخضر فيما تراجع الغزلان الى الخلف معتمدين على الهجمات المرتدة.

في الدقيقة من الوقت بدل الضائع لم يفلح مؤيد ابو كشك في تسجيل عرضية علي عدوي حيث خرجت خارج الملعب امام ناظريه. لينتهي اللقاء بفوز الظاهرية 1-صفر.