الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

المجلس الأعلى للشباب والرياضة في الشمال يعقد اجتماعا للاندية

نشر بتاريخ: 25/10/2016 ( آخر تحديث: 25/10/2016 الساعة: 16:39 )
المجلس الأعلى للشباب والرياضة في الشمال يعقد اجتماعا للاندية
طوباس -معا - اعلام المجلس الاعلى للشباب والرياضة: نظمت الادارة العامة للاندية في مجلس الشمال اجتماعا حول متابعة الاندية والصالات، بحضور يوسف الزعبي، مساعد الامين العام، ومفيد عبدالله مدير دائرة الاندية، اسامة صوان من دائرة المتابعة والتقيم، رائد نزال مسوؤل الصالات الرياضية بحضور 17 مندوبا وممثلا عن اندية وصالات محافظات الشمال.

وافتتح اللقاء يوسف الزعبي ورحب بالحضور، واوضح ان هدف الاجتماع، جاء من اجل تصويب اوضاع الاندية والصالات غير القانونية، من خلال تقديم الاوراق والملفات القانونية للعمل على متابعتها واتخاذ القرارات.

وأكد مفيد عبدالله ان الاندية والصالات في محافظات الشمال هي اساس المجتمع واذا صلحت صلحت كافة القطاعات الرياضية مؤكدا على اهمية ان يكون هناك فاعلية ومتابعة واستمرارية من طرف المجلس الاعلى مع هذه الصالات والانديه للرقي بها ووضعها على مسار عملها السليم والقانوني.
ودعا رائد نزال، مسوؤل الصالات، الى اهمية تصويب اوضاع الصالات الرياضية في محافظات الشمال والعمل على ردها للمسار الصحيح، من خلال تدقيق الكشوفات لكل محافظة ومتابعتها.

وتم الاتفاق على حلول عدة وكان أهمها: رفع نسبة الاندية والصالات القانونية، ضرورة المتابعة والتقييم للاندية، وتزويد الادارة العامة بالتقارير الشهرية والعمل على زيارة الأندية، من خلال تنسيق مسبق مع الادراة العامة. أشرف على النشاط من مجلس الشمال دائرة الشؤون الرياضية.