الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ أريحا يشيد بالعلاقات الفلسطينية الأندونيسية

نشر بتاريخ: 08/01/2017 ( آخر تحديث: 08/01/2017 الساعة: 15:42 )
محافظ أريحا يشيد بالعلاقات الفلسطينية الأندونيسية
أريحا- معا- أشاد ماجد الفتياني محافظ أريحا والأغوار بقوة ومتانة العلاقات الفلسطينية الاندونيسية، مؤكدا على موقف اندونيسيا الداعم لحقوق الشعب الفلسطيني بالحرية والاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وبالدعم الذي تقدمه اندونيسيا لدفع عجلة التنمية في فلسطين
جاء ذلك خلال استقبال المحافظ الفتياني لسفير اندونيسيا في الأردن وفلسطين "تبغوه وارديو"، الذي أنهى مهام عمله في الاردن وفلسطين في مقر المحافظة، اليوم الأحد، بحضور رئيس البلدية محمد جلايطة وامين سر حركة التحرير الفلسطيني فتح جهاد ابو العسل ورئيس جمعية الصداقة الفلسطينية الاندونيسية عبد المنعم زاهدة وأعضاء جمعية الصداقة الفلسطينية الاندونيسية.
وأضاف الفتياني، أن اندونيسيا كانت على الدوام داعمة للشعب الفلسطيني في مختلف مراحل نضاله من أجل الحرية والاستقلال واستعادة حقوقه الوطنية.
وجدد السفير "وارديو" التأكيد على موقف اندونيسيا الثابت والداعم لحقوق الشعب الفلسطيني بالحرية الاستقلال، وقال إن العلاقة بين فلسطين واندونيسيا هي علاقة متينة دائمة، وتزداد متانة وقوة مع مرور الوقت، وأن التواصل بين الشعبين الفلسطيني والإندونيسي هو تواصل أخوي مبني على الود والاحترام المتبادل.
وشكر رئيس جمعية الصداقة الفلسطينية الاندونيسية، اندونيسيا والسفير "وارديو" على الدعم الذي تقدمه اندونيسيا للشعب الفلسطيني.