السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وقائع الاجتماع الفني لمباراة الشباب والعهد

نشر بتاريخ: 11/01/2017 ( آخر تحديث: 12/01/2017 الساعة: 15:36 )
وقائع الاجتماع الفني لمباراة الشباب والعهد
عمان -معا - ناصر المحتسب : عقد في مقر الاتحاد الأردني لكرة القدم المؤتمر الفني لفريقي المباراة شباب الخليل والعهد اللبناني برئاسة مراقب المباراة العام منعم فاخوري بحضور امين عام الاتحاد الأردني لكرة القدم سيزار صوبر الذي افتتح الجلسة مرحبا بالجميع ووضع كل امكانيات الاتحاد تحت تصرف الفريقين (الشباب والعهد), وتمنى " صوبر " للبعثتين اقامة حسنة طيبة في عمان, واعرب عن بالغ سروره باختيار شباب الخليل ستاد عمان الدولي ملعبا بيتيا له, من بعده اشاد اسحق جنكات مسئول العلاقات العامة في الاتحاد الأردني ببعثتي فلسطين ولبنان.

كما حضر الاجتماع المدير التنفيذي لاتحاد كرة القدم الفلسطيني فراس ابو هلال, ومن جانب العميد رئيس الدائرة الرياضية خميني الأطرش, المنسق الاعلامي حسن سدر, المدير الاداري للفريق اسعد الجولاني.
ومثل فريق العهد اللبناني الحاج يوسف يونس امين سر النادي ورئيس الدائرة الاعلامية في النادي, حسين عياش.

وحضر عن مديرية الدرك النقيب فارس العجرمي, النقيب ناصر الشوملي, المقدم ايمن النعيمات مدير وحدة الدرك لأمن الملاعب وحضر عن الدفاع المدني امجد ملكاوي ومدير المدينة الرياضية فوزان الجغبير وعن اعلام الاتحاد الأردني المنسق الاعلامي احمد الزاغا.
وسيقود المباراة طاقم حكام عماني وهم: يعقوب عبد الباقي حكما للساحة, ابو بكر سالم العمري, حمد طالب الغافري وحكما رابعا احمد الكاف.

وتم اعتماد الزي الأبيض لفريق شباب الخليل, والزي الأصفر والأسود لفريق العهد اللبناني بعد عرضهما من المديرين الاداريين للفريقين اسعد الجولاني وحسين عياش, وتم تحديد البوابات التي تحمل الأرقام التالية لجماهير العميد وهي (3 6 9) وتمثل مساحة 95% من ستاد عمان الدولي ومساحة 5% لفريق العهد اللبناني.

وطالب الجميع الجماهير الغفيرة ضرورة التقيد بتعليمات الجهات المختصة حفاظا على سلامتهم وسهولة تحركهم.
وسيتم اعتماد البطاقات الصحافية للصحافين الفلسطينيين الموجودة مع المنسق الاعلامي للنادي حسن سدر, وستعتمد البطاقات الصحافية للصحافين الأردنيين الصادرة من الاتحاد الأردني.
وتم مناقشة عملية تسهيل وصول ودخول جماهير العميد التي ستزحف بكثافة من الوطن فلسطين ومدن المملكة الأردنية الهاشمية المختلفة من قبل المجتمعين بشكل ايجابي, الذين تمنوا السلامة للجميع.

خاض فريق نادي شباب الخليل تدريبه الأخير مساء امس على ستاد عمان الدولي في موعد مباراته امام العهد اللبناني, ووقف المدير الفني للفريق ايمن صندوقة على جاهزية اللاعبين للمباراة المرتقبة الخميس في تمام الساعة الخامسة مساء.
على صعيد آخر تواصل نائب رئيس النادي ناجي القواسمي وامين صندوق البعثة عمران عابدين "ابو عامر" مع رجال الأعمال ومحبي وانصار النادي في المواقع المختلفة في عمان, لحشد الدعم والتأييد للفريق المشارك في البطولة العربية الكبرى.