الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بركة يستقبل وفداً من الرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين في لبنان

نشر بتاريخ: 17/01/2017 ( آخر تحديث: 17/01/2017 الساعة: 18:10 )
بيروت- معا- استقبل ممثل حركة حماس في لبنان "علي بركة" وفداً من الرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين برئاسة الأستاذ "محمد الشيخ سالم" رئيس الرابطة في لبنان، في مكتبه في بيروت، وحضر اللقاء نائب المسؤول السياسي للحركة في لبنان الدكتور "أحمد عبد الهادي"، ومسؤول العلاقات السياسية "زياد حسن".

وأطلع وفد الرابطة الإسلامية ممثل حركة حماس على الأنشطة والفعاليات التي تقوم بها الرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين في سبيل خدمة الطالب الفلسطيني في لبنان، مشيداً بالجهود التي تبذلها حركة حماس من أجل انجاح العمل الطلابي في التجمعات والمخيمات الفلسطينية في لبنان.

بدوره رحب ممثل حركة حماس في لبنان بالوفد، مثنياً على الجهود التي تقوم بها الرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين في سبيل خدمة الطالب الفلسطيني في لبنان، مثمناً دورها في دعم القضية الفلسطينية لتكون حاضرة في المدارس والجامعات.

وأشاد بركة بالدور الذي تلعبه الرابطة الإسلامية من أجل نشر ثقافة الانتفاضة والمقاومة بين الشريحة الطلابية في المجتمع الفلسطيني، مشدداً على ضرورة تعزيز دور الطلبة في المدارس والجامعات بكل المجالات المتاحة، وحشد طاقاتهم باتجاه القدس وفلسطين.

كما وقدم وفد الرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين درعاً تكريمياً لممثل حركة حماس في لبنان، وذلك تقديراً لجهوده في انجاح أنشطة الرابطة ودعم الحركة الطلابية الفلسطينية في لبنان.