الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

فوز العبيدية على طوباس 2/1

نشر بتاريخ: 21/01/2017 ( آخر تحديث: 21/01/2017 الساعة: 14:59 )
فوز العبيدية على طوباس 2/1
اريحا – معا - احمد البرهم – فاز فريق العبيدية على فريق طوباس بهدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الذي شهد احداثه ستاد بلدية اريحا ضمن مباريات الجولة الأولى لمرحلة اياب دوري الدرجة الاولى ( احتراف جزئي) .
فرغم السيطرة الميدانية لفريق طوبا س الا ان فريق العبيدية نجح في استثمار فرصتين اصاب بهما شباك طوباس الاولى عن طريق اللاعب عرفات صبيح في الدقيقة (25) والثانية في الدقيقة (33) بامضاء اللاعب مهند زواهرة.
تأثر فريق طوباس بغياب ثلاثي خط الدفاع محمد ابو بشارة، شادي صباح، عميد صوافطه بسبب الايقاف.
حاول فريق طوباس الضغط على مرمى العبيدية في مسعى لتسجيل اهداف وتقليص الفارق الا ان محاولاته لم يكتب لها النجاح امام صمود دفاعات العبيدية.
في الشوط الثاني تقاسم الفريقان السيطرة على مجريات اللعب ولكن دون خطورة حقيقية على كلا المرميين، وكانت الافضلية بعض الشي لفريق طوباس الذي تأخر في تقليص الفارق عندما احتسب الحكم ضربة جزاء صحيحة لطوباس سجل منها اللاخب خالد صوان هدف طوباس (84) وكاد نفس اللاعب ان يدرك لفريقه هدف التعادل اثر دريكة امام مرمى العبيدية الا انه سدد كرة قوية ارتدت من اقدام المدافعين.
تكررت المحاولات الهجومية للفريقين حتى جاءت صافرة الحكم معلنة عن فوز العبيدية على طوباس بهدفين مقابل هدف.
قاد اللقاء ناصر بلبول للساحة، اشرف ابو زبيدة حكم مساعد اول، هاني بلبول حكم مساعد ثان، فراس حسان حكما رابعا، وراقب المباراة احمد بشارات.