السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بوليتكنك فلسطين تطلع وفدا من البنك الدولي على آخر المستجدات

نشر بتاريخ: 21/01/2017 ( آخر تحديث: 21/01/2017 الساعة: 16:27 )
بوليتكنك فلسطين تطلع وفدا من البنك الدولي على آخر المستجدات
الخليل- أطلعت جامعة بوليتكنك فلسطين وفدا من البنك الدولي على آخر المستجدات، اليوم السبت، بحضور د. عماد الخطيب رئيس الجامعة، ونائب رئيس الجامعة لشؤون التخطيط والعلاقات الدولية المهندس أيمن سلطان، ونائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع د. محمد غازي القواسمي، ومدراء مشاريع البنك الدولي للمرحلة الحالية د. سمير خضر، ود. فوزي الرازم وطلبة الجامعة.
وضم الوفد مدير قطاع التعليم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالبنك الدولي صفاء الكوجلي، وأخصائي التعليم "خوان مانويل مورينو"، ومنسقة مشاريع البنك الدولي سميرة حلس، ومدير وحدة مشاريع البنك الدولي في وزارة التربية والتعليم العالي م. سهى الخليلي، 
وهدف اللقاء الى معرفة مدى استفادة الطلبة في الانتقال إلى سوق العمل، كيفية مساهمة المشاريع بدعمهم في بناء قدراتهم، والتخصصات المستهدفة والكادر الجامعي على حد سواء.
وأكّد الخطيب على أهمية الشراكة والتعاون القائم ما بين الجامعة والبنك الدولي، مثمنا دورهم الريادي وما يبذلونه من جهود في سبيل النهوض بواقع قطاع التعليم وخلق فرص العمل للشباب في فلسطين، وتنمية قدراتهم ومهاراتهم التي تؤهلهم للانخراط في سوق العمل مباشرة في مرحلة ما بعد التخرج.
من جانبها، أكّدت الكوجلي على أهمية الزيارة في تعزيز فرص الشباب والشابات في خدمة المجتمع، وأنّ البنك الدولي سيقدم كافة الدعم والجهود في سبيل دعم التعليم والمشاريع لما لها من أثر كبير في تطوير القدرات، وتحسين مستوى الجودة في البرامج الأكاديمية والبحثية وخدمة المجتمع.