السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

ليبرمان: الحرب القادمة ستكون أشد قوة

نشر بتاريخ: 24/01/2017 ( آخر تحديث: 26/01/2017 الساعة: 13:25 )
ليبرمان: الحرب القادمة ستكون أشد قوة
بيت لحم- معا- توعد وزير جيش الاحتلال الاسرائيلي افيغدور ليبرمان في تصريح ادلى به يوم الثلاثاء، بخوض أي مواجهة قادمة بكامل القوة وأشدها دون توقف.

وقال ليبرمان، وفقا لما نقله موقع "معاريف" الالكتروني: "في المواجهة القادمة سنستخدم اقصى درجات القوة ولا مكان لمواجهة بنصف او ربع القوة هناك مواجهة كاملة فقط ولن نتوقف في منتصف الطريق هذه هي التوجيهات التي اصدرتها للجيش".

وأضاف "سنستخدم خلال المواجهة القادمة كامل قوتنا حتى يرفع الطرف الثاني الراية البيضاء، يجب ان تكون حربا بأقصى قوة ممكنه".

ودعا ليبرمان القوى العظمى الى عدم التدخل في الصراع مع الفلسطينيين واقترح عليها عدم التدخل او لمس الصراع الاسرائيلي الفلسطيني، وقال "من يريد مساعدتنا عليه فقط ان ينسى التدخل الزائد عن الحاجة للقوى العظمى، لأنهم في هذه النقطة لا يملكون الفهم المطلوب حول مغزى ومضمون الصراع وهم فقط يأتون ويفرضون انفسهم دون ان يطلب منهم احد ذلك، وقد قلت لهم قولوا لي عن حالة نجاح واحدة حققتموها على مستوى العالم وبعد ان تحققوا مثل هذا النجاح اخبروني" قال ليبرمان.

واختتم وزير جيش الاحتلال تصريحاته بالهجوم على سكان المثلث الفلسطيني داخل الخط الاخضر بقوله "لم تعد هناك حاجة كي نواصل تمويل المثلث واعتقد ان كل من يخرج للتظاهر خلال الحرب دعما وتأييدا لحماس وحزب الله، لا يوجد أي سبب يجعله مواطنا اسرائيليا".