الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مصرع زوجين في حادث سير قرب حيفا

نشر بتاريخ: 18/02/2017 ( آخر تحديث: 19/02/2017 الساعة: 01:14 )
مصرع زوجين في حادث سير قرب حيفا
حيفا - معا - لقي زوجان من قرية جسر الزرقاء الساحلية مصرعهما، مساء اليوم السبت، إثر إنقلاب سيارتهما على شارع رقم 2 بمساره قرب "طيرات هكرمل" باتجاه حيفا.
وأصيب أربعة أشخاص بجراح متفاوتة، بينهم ابنة الضحيتين وثلاثة فتية، حيث نقلوا على إثرها إلى المستشفى لاستكمال العلاج، فيما شرعت الشرطة الاسرائيلية التحقيق في ملابسات الحادث.
وتلقت طواقم الإسعاف التابعة لـ"نجمة داؤود الحمراء" بلاغا عن جرحى جراء حادث طرق وقع على شارع رقم 2 باتجاه حيفا، حيث وصل الطاقم إلى المكان وأقر وفاة امرأة بالأربعينات من عمرها متأثرة بالجراح الحرجة التي أصيبت بها، فيما قدمت الإسعافات الأولية لأربعة جرحى، بينهم ابنة الضحيتين وهي في الثالثة من عمرها، وصفت جراحهم بين الطفيفة والمتوسطة ونقلتهم إلى مستشفى رمبام في حيفا لاستكمال العلاج. وخلال أعمال البحث في منطقة الحادث عثر على بعد عشرات الأمتار من السيارة الضالعة بالحادث على جثة رجل في الأربعينات من عمره من ركاب السيارة وقد فارق الحياة متأثرا بجراحه الحرجة التي أصيب بها.
وقد شرعت شرطة السير التي وصلت للمكان بالتحقيق في ملابسات الحادث. وقالت الناطقة بلسان الشرطة الإسرائيلية لوبا السمري، إنّ التحقيقات الأولية أشارت إلى أن الحديث يدور عن حادث طرق ذاتي، إذ انحرفت سيارة استقلها ستة أشخاص ولأسباب لم تتضح بعد عن مسارها ما أدى إلى انقلابها، حيث لقيت امرأة مصرعها فيما أصيب أربعة بجراح متفاوتة، وعثر لاحقا على جثة رجل من ركاب السيارة بالقرب من وقوع الحادث لترتفع حصيلة القتلى لاثنين.
وقامت الشرطة بإغلاق منطقة الحادث، الأمر الذي أدى إلى اختناقات مرورية، وطالبت من جمهور السائقين السفر عبر شوارع بديلة حتى الانتهاء من التحقيقات.