الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

يوم تطوعي في قلقيلية لتنظيف المدينة

نشر بتاريخ: 23/02/2017 ( آخر تحديث: 23/02/2017 الساعة: 14:11 )
يوم تطوعي في قلقيلية لتنظيف المدينة
قلقيلية- معا- نفذت بلدية قلقيلية، اليوم الخميس، يوم عمل تطوعي بالتعاون مع مؤسسات المدينة الرسمية والاجهزة الأمنية وأفراد من قوات الأمن الوطني والشرطة وجمعيات ومتطوعين.
وافتتح اليوم التطوعي محافظ محافظة قلقيلية اللواء رافع رواجبة، شاكرا البلدية على دعوتها لهذا اليوم لتنفيذ اعمال نظافة ودهان وزراعة أشجار، املا ان يكون هذا اليوم نموذجا يحتذى به لتعزيز ثقافة النظافة لدى الجميع، وتحقيقا للمصلحة العامة ودعما لعمل مؤسساتنا الوطنية.
وشكر رئيس لجنة بلدية قلقيلية طارق اعمير جميع المؤسسات الامنية والمدينة وممثلي الجمعيات والمتطوعين على تلبيتهم دعوة البلدية لتنفيذ هذا اليوم.
وأشار الى اهمية العمل التطوعي واثره على الافراد والمجتمع بالإضافة الى ضرورة تعزيز ثقافة النظافة والمحافظة على الممتلكات العامة والتي هي ملك للجميع.
واكد اعمير ان هذا اليوم لن يكون الاخير، وليس هبة موسمية بل فاتحة لتنفيذ العديد من الاعمال التطوعية للوصول الى قلقيلية أجمل وافضل، داعيا المشاركين ان يؤدوا رسالتهم بهذا اليوم بكل نشاط وفعالية ليكونوا القدوة.
وانطلق المشاركون في الحملة من أمام دوار الشهيد أنيس دولة شرق المدينة، مرورا بشارع الواد وصولا الى دوار مسجد المرابطين.
يشار الى انه تم خلال اليوم تنفيذ اعمال نظافة عامة من تكنيس وازالة اتربة بالإضافة الى دهان ارصفة وزراعة جزر وسطية وبمشاركة واسعة من موظفي البلدية وسيتم التنسيق لتنفيذ ايام عمل تطوعية اخرى في مختلف شوارع وانحاء المدينة.