السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"الحكم المحلي" يطلع على احتياجات بلدية بيرزيت

نشر بتاريخ: 27/02/2017 ( آخر تحديث: 27/02/2017 الساعة: 16:03 )
"الحكم المحلي" يطلع على احتياجات بلدية بيرزيت
رام الله- معا- اطلع وزير الحكم المحلي حسين الأعرج على احتياجات بلدة بيزريت من المشاريع التنموية التطويرية، وذلك خلال لقائه في مكتبه اليوم الاثنين، مع رئيس بلدية بيرزيت حسيب كيلة، والوفد المرافق له.
واستعرض كيلة عدداً من الاحتياجات الأساسية للبلدية من المشاريع التطويرية، بالإضافة إلى المشاريع التي أنجزتها البلدية، ومتابعاتها الفنية والإدارية للعديد من القضايا التي تتعلق بعمل المجلس البلدي، وآليات متابعة احتياجات المواطنين.
بدوره، أكد الأعرج أهمية دور البلدية في متابعة احتياجات المواطنين والعمل على تلبيتها ضمن الإمكانات المتاحة وأهمية تحسين جودة الخدمات المقدمة لهم والإرتقاء بمستواها، وذلك دعما لصمودهم وتثبيتا لهم والتسهيل عليهم.
وأشار الأعرج إلى توجه الوزارة نحو عقد المؤتمر الوطني الأول للتنمية الاقتصادية المحلية في 15-16 آذار المقبل، وستعمل الوزارة جاهدة على تشجيع الهيئات المحلية نحو إقامة وتنفيذ مشاريع تنموية اقتصادية محلية تساهم في تعزيز الإيرادات المالية لها بشكل خاص ودعم الاقتصاد الوطني بشكل عام.
وأوعز الأعرج للجهات ذات العلاقة بالوزارة بضرورة العمل على المتابعة الحثيثة لاحتياجات البلدية والعمل على تلبيتها في أسرع وقت ممكن نظراً لأهميتها.