الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس إدارة اتحاد الصناعات الغذائية الفلسطينية يقر خطته السنوية

نشر بتاريخ: 29/03/2017 ( آخر تحديث: 29/03/2017 الساعة: 16:16 )
رام الله- معا- عقد مجلس إدارة اتحاد الصناعات الغذائية الفلسطينية جلسته العادية، أمس، في مقر الاتحاد في مدينة رام الله وعبر الفيديو كونفرنس مع قطاع غزة.
وناقش المجلس عدد من القضايا المطروحة على جدول الأعمال، حيث افتتح بسام ولويل رئيس مجلس الادارة الاجتماع بالترحيب بالحضور.
وأكد ولويل على أهمية استمرار جهود الاتحاد ومجلس ادارته نحو تحقيق المزيد من الانجازات لقطاع الصناعات الغذائية، والتي في مقدمتها انشاء مقر دائم للاتحاد يشتمل على كافة الخدمات التي يمكن تقديمها لأعضاء الهيئة العامة .
وتم مناقشة اقامة معرض الصناعات الغذائية الفلسطيني غذاؤنا 2017 حيث تم الاتفاق على اقامته في كل من الضفة الغربية وقطاع غزة بالتزامن بينهما وسيتم اقامته في مدينة رام الله، ومن المتوقع أن يشهد هذا العام مشاركة واسعة من الشركات الفلسطينية اضافة الى مشاركة عدد من الشركات الغذائية الفلسطينية في الداخل الفلسطيني المحتل.
واستعرض نصر عطياني مدير عام الاتحاد التقرير الاداري السنوي للاتحاد واهم المشاريع التي تم تنفيذها، اضافة الى خطة عمل الاتحاد للعام 2017 مبينا البرامج والمشاريع التي تم وسيتم العمل عليها وكيفية تنفيذها.
وأقر المجتمعون أيضا الموازنة التقديرية للاتحاد للعام 2017، اضافة الى التقرير الاداري وخطة العمل وعدد اخر من القضايا والاجراءات والسياسات الهادفة الى تحسين الادارة ودعم المنتج الوطني.