الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ طولكرم يلتقي وفداً شبابياً من بلدة كفر عبوش

نشر بتاريخ: 09/04/2017 ( آخر تحديث: 09/04/2017 الساعة: 16:25 )
محافظ طولكرم يلتقي وفداً شبابياً من بلدة كفر عبوش
طولكرم- معا- إلتقى محافظ طولكرم عصام أبو بكر بدار المحافظة وفداً شبابياً من بلدة كفر عبوش، ضم أمين سر حركة فتح بالبلدة مرشد جبارة، وطلاب الجامعات، وذلك بحضور ومشاركة جهات الاختصاص بمؤسسة المحافظة.
ونقل المحافظ أبو بكر للوفد الشبابي تحيات الرئيس محمود عباس "أبو مازن" ودعمه المستمر للشباب، انطلاقاً من المكانة الكبيرة التي يتمتعون بها، خاصةً أنهم قادة المستقبل والأمل الواعد لشعبنا الفلسطيني.
وأشاد المحافظ أبو بكر بجهود أهالي بلدة كفر عبوش باعتبارها محطة من المحطات النضالية، من خلال المشاركة بالعمل الوطني، ومواصلة العمل في خدمة البلدة على كافة المستويات، والتي تستحق الكثير مثل باقي البلدات والقرى بمحافظة طولكرم.
وأشار المحافظ أبو بكر إلى التحديات الكبيرة التي تواجه شعبنا، وعلى رأسها جرائم الاحتلال من الاقتحامات اليومية واقامة الحواجز، ومصادرة الأراضي، وتأثير جدار الضم والتوسع العنصري، وغيرها من الاعتداءات التي يقترفها الاحتلال، موضحاً أن كل ذلك ينعكس على الحياة اليومية لابناء شعبنا، ويشكل إعاقة للتنمية والتطور الاقتصادي، مؤكداً أن الحرية والانعتاق من الاحتلال هو الخيار،وصولاً لاقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

من جانبه قدم جباره للمحافظ أبو بكر شرحاً عن احتياجات الشباب وواقعهم والأوضاع العامة، والتطلعات نحو إتمام عملية ترخيص النادي الرياضي، وانشاء ملعب خاص بالبلدة، وتحديداً مع وجود الأرض المناسبة لهذا الغرض.
واستمع المحافظ أبو بكر من الشباب عن أهم الاحتياجات والتطلعات، مشيرين إلى أهمية توفير أماكن وملاعب وغيرها من القضايا التي من شأنها دعم توجهاتهم في بلدة كفر عبوش، حيث أكد المحافظ أبو بكر على التواصل مع المجلس الأعلى للشباب والرياضة ممثلاً باللواء جبريل الرجوب لمتابعة تلك الاحتياجات.