الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز عالم الرياضة والتايكوندو يكرم بلدية قلقيلية

نشر بتاريخ: 16/04/2017 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:05 )
مركز عالم الرياضة والتايكوندو يكرم بلدية قلقيلية
قلقيلية - معا - كرم مركز عالم الرياضة للتايكوندو في قلقيلية ممثلا بمدرب الفريق شريف شريم ، اليوم رئيس لجنة بلدية قلقيلية طارق اعمير على دعم البلدية المتواصل للرياضة في قلقيلية ومركزهم وتمكنيهم من المشاركة بالبطولات الدولية.

وهنأ طارق اعمير فريق التايكوندو وذويهم على هذا الإنجاز متمنيا لهم دوام النجاح والتقدم في إحراز النتائج الطيبة والمتقدمة في البطولات القادمة، شاكرا مركز عالم الرياضة للتايكوندو على زيارتهم للبلدية مؤكدا على دور البلدية الريادي في دعم المسيرة الرياضية في المدينة وتوفير ما يلزم من دعم فني ولوجستي ضمن امكانيات البلدية المتاحه.


بدوره شكر رئيس مركز عالم الرياضة للتايكواندو المدرب شريف شريم بلدية قلقيلية التي لم تدخر جهدا في دعم مركز عالم الرياضة للتايكوندو في مختلف المجالات المعنوية والمادية.

يشار الى ان المركز شارك في بطولة كأس النخبة الدولية الثامنة للتايكوندو في الاردن في مطلع شهر 4 الجاري وحصل المركز على كأس المركز الثالث لفئة تحت 11عام ملون وحصول اللاعب عبدالفتاح رائد سويلم على الميداليه الذهبيه واللاعب يزن واجد برابره على الميداليه الفضيه واللاعب عبد الرحمن فيصل شريم الميدالية البرونزية و اللاعب محمد حج عيسى على الميدالية البرونزية واللاعب شاهر السده على الميدالية البرونزية و اللاعب زياد عاشور على الميدالية البرونزية.

ومن الجدير ذكره ان المركز شارك في سنة 2014 بنفس هذه البطولة وحصد عدة ميداليات وكاس المركز الاول لفئة الناشئين كما وتعد بطولة كأس النخبة الدولية من البطولات القوية على مستوى الوطن العربي ، التي شاركت في هذه البطولة عدة بلدان منها فلسطين والاردن والامارات والسعودية وقطر ولبنان واكثر من 650 لاعب ولاعبه من مختلف الفئات اشبال ناشئين ورجال .