السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة الرئاسية للسلم الاهلي تلتقي نائب رئيس حركة فتح

نشر بتاريخ: 30/04/2017 ( آخر تحديث: 30/04/2017 الساعة: 16:53 )
الخليل - معا- عقد وفد من اللجنة الرئاسية للسلم الاهلي في محافظة الخليل، اجتماعاً لها مع نائب رئيس حركة فتح محمود العالول، في مكتبه بمدينة رام الله، بحضور عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ومفوض التعبئة والتنظيم جمال محسين.

وتكون الوفد رئيس اللجنة القيادي في حركة فتح لافي غيث وماهر النمورة وعز الدين العطاونة وباسم التميمي، وقد تحدث غيث، عن نشاطات وفعاليات اللجنة منذ تكليفها من الرئيس محمود عباس، وقدم شرحاً عن اجتماعه مع مدير عام الشرطة الفلسطينية اللواء حازم عطا الله.

واكد العاول ومحسين على اهمية هذه اللجنة الايجابي والبناء، في خدمة المجتمع المدني الفلسطيني، واكد العالول على أهمية تحديد موعد مع رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله في أقرب وقت ممكن للاجتماع مع اللجنة ومحاولة تذليل العقبات التي تعترض طريقها في حفاظها على السلم الاهلي والنسيج الاجتماعي.

كما،أكد محسين على اهمية زيارة قادة الاجهزة الامنية الفلسطينية والنائب العام و وضعهم في صورة القضايا العالقة واهمية حلها ودورهم للاسراع في حلها، وخاصة القضايا الحقوقية للمواطنين. واشاروا الى ان عمل اللجنة يُشكل صمام أمان للمواطنين.

وفي سياق متصل التقت اللجنة الرئاسية بعضو اللجنة المركزية لحركة فتح محمد المدني، واطلع غيث المدني على نشاطات وبرنامج اللجنة، ونشاطاتها المستمرة في متابعة قضايا المواطنين ما بين النيابة والشرطة، وحثهم على كشف مرتكبي الجرائم.

واكد المدني في نهاية الاجتماع لرئيس اللجنة غيث، بأنه يقع على كاهل اللجنة الاستمرار بالعمل وخاصة مع الجهات المختصة في السلطة الوطنية الفلسطينية، من اجل ضمان نيل المواطنين لحقوقهم، وبسط سيادة القانون والنظام وصولا لدولة المؤسسات فلسطين وعاصمتها القدس.