الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
مصادر عبرية: اصابة مستوطن بعملية طعن واطلاق النار على المنفذ قرب الرملة

تربية بيت لحم تستقبل وفد التوأمة من مديرية تربية اريحا

نشر بتاريخ: 30/04/2017 ( آخر تحديث: 30/04/2017 الساعة: 17:31 )
تربية بيت لحم تستقبل وفد التوأمة من مديرية تربية اريحا
بيت لحم- معا- استقبل أ.سامي مروّة مدير تربية بيت لحم في مدرسة بنات العامرية الاساسية وفدا ضمن مشروع التوأمة الداخلية ضم كل من رئيس قسم العلاقات العامة في تربية اريحا موسى ابو رومي ومديرة مدرسة بنات مسقط الثانوية في اريحا جواهر عرينات وعدد من المعلمات وطالبات المدرسة كما كان في استقبال الوفد الزائر كل من رئيسة قسم العلاقات العامة والاعلام في تربية بيت لحم خلود دراس ومديرة مدرسة بنات العامرية الاساسية سناء زبون ومديرة مدرسة بنات التعامرة الثانوية شيرين جبران. والهيئة التدريسية والادارية في مدرسة بنات العامرية الاساسية.

ورحب مروّة بالوفد الزائر شاكرا دور العلاقات العامة في نشر وتوسيع مساحة التوأمة الداخلية لتشمل اكبر عددا اكبر من المدارس والمديريات, ومعبرا في الوقت ذاته في ان يحقق البرنامج اهدافه التربوية المرجوة في تعزيز التفاعل والتعاون لصالح العملية التعليمية.

بدورهما, عبر رئيس قسم العلاقات العامة في مديرية تربية اريحا موسى ابو رومي عن شكره والوفد الزائر لحسن استقبال مدير التربية ومدرسة بنات العامرية المشاركة في مشروع التوأمة.

كما ثمنت رئيسة قسم العلاقات العامة في تربية بيت لحم خلود دراس دعم مديرية التربية والتعليم أ.سامي مروّة لبرنامج التوأمة الداخلية وجهود مديرات المدارس المشاركات في البرنامج الذي يستمر للسنة السابعة على التوالي.

وفي ذات السياق, نظمت رئيسة قسم العلاقات العامة في تربية بيت لحم خلود دراس ورشة عمل للحضور من كلا المدرستين بالتعاون مع الهيئة المستقلة لحقوق الانسان حيث قدم المحامي علاء غنايم مدير الهيئة المستقلة لحقوق الانسان محاضرة اشتملت على عرض لعمل الهيئة وسياستها بالاضافة الى استعراض حقوق الطفل على الصعيدين الدولي والوطني واضراب الحركة الاسيرة.
واشتمل اللقاء على فعاليات نظمتها مدرسة بنات العامرية الاساسية تضمت عرض كشفي ومسرحية وقصائد هادفة بالاضافة الى تقديم عرض عن بلدة زعترة وانجازات المدرسة للعام الدراسي الحالي, والقت طالبة من مدرسة بنات مسقط الثانوية كلمة شكر وتقدير باسم مديرة المدرسة أ.جواهر عرينات والهيئة التدريسية.
كما تم تكريم مدير تربية بيت لحم أ.سامي مروّة على متابعته وجهوده الحثيثة لانجاح برنامج التوأمة الداخلية بالاضافة الى تكريم مديرات المدارس ومدير الهيئة المستقلة لحقوق الانسان على دعمهم.

يذكر الزيارة تندرج ضمن فعاليات مشروع التوأمة الداخلية الذي يهدف الى تبادل الخبرات بين الهيئات التدريسية والطالبات في مدرستي بنات العامرية الاساسية التابعة لمديرية تربية بيت لحم وبنات مسقط الثانوية التابعة لمديرية تربية اريحا بهدف بهدف تحسين نوعية التعليم وفتح قنوات التواصل بين مدارس محافظة بيت لحم وغيرها من محافظات الوطن.