الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ سلطة النقد يزور القدس المفتوحة بطولكرم

نشر بتاريخ: 18/05/2017 ( آخر تحديث: 18/05/2017 الساعة: 22:12 )

طولكرم -معا - زار محافظ سلطة النقد عزام الشوا جامعة القدس المفتوحة فرع طولكرم، يرافقه محافظ محافظة طولكرم اللواء عصام أبو بكر، والمدير الاقليمي لبنك الإسكان لفروع فلسطين محمد البرغوثي، حيث كان في استقبالهم مدير جامعة القدس المفتوحة فرع طولكرم د.سلامة سالم، وذلك على هامش حضورهم افتتاح فرع بنك الاسكان في طولكرم.

من جانبه رحب مدير جامعة القدس المفتوحة في طولكرم د. سلامة سالم بالمحافظ والوفد المرافق له،مشيداً بدور سلطة النقد في تطوير القطاع المصرفي وتعزيز الفرص المالية والاقتصادية وتنميتها في سبيل تمتين الاقتصاد الفلسطيني.

وأطلع مدير الجامعة المحافظ على المراحل التي تم الوصول إليها في إنشاء المبنى الجديد لجامعة القدس المفتوحة في طولكرم، مشيراًإلى أن المبنى الجديد تم تصميمه بما يوفر الجو التعليمي والمرافق الأكاديمية المثاليةبما يخدم الطلبة .

من جهته أكد محافظ سلطة النقد عزام الشوا على أن جامعة القدس المفتوحة تعد من الجامعات الفلسطينية الرائدة في رفد القطاع المصرفي بالخبرات المصرفية، مشيداًبالاستراتيجية التي تتبعها الجامعة في تطوير عملية البحث العلمي مما ينعكس على طلبتها.
زار معرض الصناعات الفلسطينية 2017

وعلى هامش افتتاحه لفرع بنك الإسكان في مدينة نابلس، زار محافظ سلطة النقد عزام الشوا معرض الصناعات الفلسطينية 2017 الذي أقيم في قاعات القلعة بمدينة نابلس بحضور رئيس غرفةتجارة نابلس عمر هاشم.


وخلال جولته في المعرض أكد الشوا على أهمية المشاركة الفعالة في هذه المعرض وذلك دعماً للمنتج الوطني الفلسطيني الذي هو أحد الأعمدة الأساسية لبناء اقتصاد فلسطيني المتين، مشيرا الشوا إلى أن سلطة النقد ومن خلال القطاع المصرفي أولت اهتمامها وجهودها لتمكين قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة والتي تشكل اكثر من 95% من الاقتصاد الفلسطيني.