الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ قلقيلية يدعو المواطنين لزيارة المحافظة والتسوق منها

نشر بتاريخ: 07/06/2017 ( آخر تحديث: 07/06/2017 الساعة: 12:18 )
محافظ قلقيلية يدعو المواطنين لزيارة المحافظة والتسوق منها
قلقيلية- معا- دعا اللواء رافع رواجبة محافظ قلقيلية المتسوقين من المحافظات والداخل الفلسطيني لزيارة المحافظة والتسوق منها، مشيراً الى أن جهوداً بذلت منذ بداية الشهر الفضيل لتنظيم أسواق المدينة، وإنارة شوارعها بما يتناسب وطقوس التسوق الرمضانية.
جاء ذالك خلال جولة رمضانية تفقدية لأسواق المدينة اليوم الأربعاء، رافقه فيها قائد المنطقة العميد ركن مهدي سرداح ومدراء الأجهزة الأمنية، وأمين سر حركة فتح محمود ولويل، ورئيس بلدية قلقيلية هاشم المصري، وطارق شاور رئيس الغرفة التجارية.
وشكر المحافظ المؤسسة الامنية على ما بذلته من جهود منذ بداية الشهر الفضيل في تنظيم حركة المرور وتعزيز سيادة القانون، وبلدية قلقيلية والغرفة التجارية على تكاملهم وتعاونهم في إخراج المدينة وأسواقها في أجمل حلة، وهذا من شأنه أن يعزز من قدوم المتسوقين للمدينة، منوهاً الى أنه قبل هذه الجولة كان هناك جولات أخرى هدفت الى مراقبة الاسواق والتأكد من اشهار الاسعار.
وأشاد المحافظ الى مبادرة التجار بإضاءة الشوارع الرئيسة في المدينة، مؤكداً أن مثل هذه الخطوه تجذب المتسوقين وتعكس مدى التلاحم بين القطاع الرسمي وغير الرسمي والتجار في اظهار المدينة في أجمل حلة، وهذا هو الرد الامثل على اجراءات الاحتلال الهادفة الى التضييق على المواطنين في سبل العش وفرض الحصار الدائم على المحافظة والمدينة.