الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

ابو جزر : ادارة الامعري واعية ومحترفة

نشر بتاريخ: 26/07/2017 ( آخر تحديث: 27/07/2017 الساعة: 15:12 )
ابو جزر : ادارة الامعري واعية ومحترفة

بيت لحم - معا - عمر الجعفري : قال ايهاب ابو جزر المدير الفني لفريق كرة القدم في مركز شباب الامعري ان التدريب هوايه أحبها منذ ايام زمان ، وتمنى ان يحقق من خلالها ما يسعى الى تحقيقه في هذا المجال .

وأضاف لاعب مركز شباب الامعري السابق والمدير الفني الحالي انه غادر الملعب بالرغم من انه كان يفكر بالاستمرار باللعب الا ان الفرصة كان سانحة له بالتوجه الى التدريب عندما عرض عليه ذلك من قبل ادارة الامعري بالاضافة الى انني " والقول لايهاب " فكرت ترك اللعب وانا في كامل عطائي .

ويقول " أبا جزر " لقد كان الموسم الماضي موسما صعبا على مركز شباب الامعري ، كانت هناك اخطاء لكننا نأمل تدراكها هذا الموسم حتى نحجز بطاقة الصعود الى دوري المحترفين ان شاء الله ومن اجل ذلك تعاقدنا مع مجموعة من اللاعبين المميزين والذين يتمتعون بخبرات كبيرة .


ويضيف لاعب المنتخب الوطني الفلسطيني السابق انه سيتم تقييم فريق المركز بعد بطولة كأس ابو عمار ومن ثم سنحدد شكل الفريق بشكل كبير هل هو بحاجة الى لاعبين اخريم ام لا .

وفي مجال تعاون ادارة الامعري مع المدير الفني وطاقمه قال :ادارة الامعري اداره واعيه ومحترفه وتترك كل أمور الفريق الي الجهاز الفني ،و العمل معها مريح جدا ،ونامل ان نكون عند حسن ظنهم .


وفيما يتعلق بالجمهور قال جمهور الأمعري سيعود اذا كانت النتائج طيبه والفريق ينافس علي الصعود لان جمهور الأمعري لا يعرف الا لغة تحقيق الانجازات والبطولات .