الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مخابرات الخليل توزع الحلويات انتصارا للمسجد الاقصى

نشر بتاريخ: 27/07/2017 ( آخر تحديث: 27/07/2017 الساعة: 16:50 )
مخابرات الخليل توزع الحلويات انتصارا للمسجد الاقصى
الخليل- معا- وزع جهاز المخابرات العامة في الخليل، ظهر اليوم الخميس، الحلويات على المواطنين انتصاراً للمسجد الاقصى والقدس، وابتهاجاً بنصر القيادة الفلسطينية وأهالي القدس، ورفضهم لاجراءات الاحتلال في محيط المسجد الاقصى.
وشكر العديد من المواطنين المخابرات العامة وعلى رأسهم الوزير اللواء ماجد فرج مدير عام المخابرات العامة، ومدير الجهاز في محافظة الخليل العميد معين السكران، على هذه اللفتة منهم، مطالبين بشد الرحال الى المسجد الاقصى للصلاة فيه يوم غد الجمعة.
وقال المواطن أحمد الحداد" اليوم هو يوم من ايام المسجد الاقصى وهذا نصر للقيادة الفلسطينية واهالي القدس الذين صبروا ورفضوا اجراءات الاحتلال، فلهم منا كل المحبة على صلابة موقفهم".
وأشاد المواطن محمد القواسمي بدور الرئيس محمود عباس في دعم اهالي القدس، ومحاولاته الدائمة توفير الدعم لهم، مضفا" اليوم ننتصر في القدس وغداً ان شاء الله سننتصر في الخليل".
من جانبه، طالب مهند الجعبري أمين سر حركة فتح منطقة البلدة القديمة، جميع المواطنين بالاقتداء باهالي القدس ومرجعياتها الدينية، والعمل سوياً على نصرة الحرم الابراهيمي والبلدة القديمة من مدينة الخليل.
وأضاف" علينا أن نشد الرحال الى المسجد الاقصى، ومن لم يتمكن من ذلك عليه بشد الرحال الى الحرم الابراهيمي يوم غد الجمعة وكل ايام الاسبوع، رفضاً لاجراءات الاحتلال ومحاولاته المستمرة لتهويد الحرم الابراهيمي الشريف وتحويله لكنيس يهودي".